رأيت أني أرتدي سلسال


السحر ___ وارتداء سلسله ليست ذهبا

أنا كنت مخطوبة وفسخت الخطوبة وحلمت أني راح أتزوج مع العلم أن العريس مجهول،وأن في اليوم الذي سوف يأتي فيه أهل العريس لأخذ أغراضي وملابسي لبيت زوجي قالت لي عمتي الكبيرة بأنها تشم رائحة سحر وأنه علي أن أكنس درج بيتنا فأحسست بالخوف وأخذت أبكي
وقلت لأختي الكبيرة ما قالته لي عمتي فقالت لي لا تخافي لعلها ستستطيع إبطال السحر ثم بدأت في الكنس وعمتي كأنها كانت ترقي منزلنا من خلال قراءة سورة الإخلاص وأنا كنت أقرؤها معها. فأرجو التفسير من فضلك.

التفسير :
أختي الحبيبه سورة الاخلاص من السور الواقيه والحاميه من شر السحر والخلاص منه
أما أنت فعليك إبطال السحر الموجود في بيتكم عن طريق تشغيل مسجل على سورة البقرة دائما وقراءة أيه الكرسي وسورة الاخلاص والمعوذتين على إناء فيه ماء مع تقريب فمك أثناء التلاوة من فوهه الاناء ثم يرش به جدران البيت والاركان.

عليك بكنس بيتكم ثم مسحه بالزهره الزرقاء من عند العطار يمكنك شرائها وتبخير البيت كل يوم جمعه قبل الصلاه مع قراءة سورة الدخان وتكونين على طهارة .أصلح الله حالك وبالك .

تفاصيل الرؤيا :
حلمت بإنني أرتدي سلسه وقالت لي أختي أن هذه السلسله جميله هل هي ذهب فقلت لها لا وإذا بها أراني أرتدي سلسلاتان بدل واحده . الحاله الاجتماعية / منفصله

التفسير :
أختي في الله أصلح الله حالك ورزقك الزوج الصالح ، أنت كنتي متزوجه من رجل ليس معدنه بأصيل فالناس معادن وهوليس بالذهب ويظهر للرأى كأنه من الذهب ولكنه محتال ومتغاير الصفات وكذلك أيضا زوجك الثاني سيكون مثل الأول ستنخدعين فيه.
أنار الله بصرك وبصيرتك وحقق لك الخير …اللهم آمين يارب العالمين


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك