رأيت حبيبي يقود سيارته إلى الخلف وأنا معه


حبيبي يقود سيارته الى الخلف وانا اركب معه

أنا طالبة في الجامعة عمري 22 حالتي الأجتماعية جيدة والحمد لله تعرفت إلى حبيبي منذ حوالي عام تقريبا وكنا نحب بعضنا وكان يريد خطبتي وتكلم مع أمي عن هذا الامر لكن حتى يستقر في عمله وكنا في بعض الاحيان نتشاجر وننهي العلاقة لكن نعود بعد 3 أيام أو أقل إلى

بعضنا وهذه المرة أنهى علاقته معي لسبب سخيف من أجل غيرتي عليه الزائدة . فبعد غد حلمت أنني معه في السيارة مثل العادة وفي الاول كان يعلمني السواقة ثم قاد هو لكن إلى الوراء وعندما سألته لما قال لي للذهاب إلى طريق مختصر .وشكرا

التفسير :
أختي في الله أحمدي ربك إنك خلصتي من هذه العلاقه وأنتهت على خير

فالسيارة هي الحياه التي كنتي تعيشيها معه وهو كان يتحكم في حياتك بطريقه غير سليمه
دائما يأختي الحبيبه القيادة تكون للأمام ولكن قيادته للخلف وهذا يعني سوء تفكيره وقله خبرته . أصلح الله حالك ورزقك بالزوج الصالح أنت وبنات المسلمين ..اللهم آمين يارب العالمين.

تفاصيل الرؤيا :
صديقتي اسمها اسمهان طالبة في أولى جامعة في كلية الفنون التطبيقية في مصر
حلمت أنها كانت تذاكر عندنا في بيتنا وشوية وقامت قعدت على الكمبيوتر عشان تشوف تصاميم وأشياء لامتحاناتها وبعدها نامت جانبي وأنا العب في شعرها إلى أن نامت وكانت زي القمر وشعرها معمول ضفيرة على الجانب والحلم هذا كان شهر 11 في 2012 يعني من 6 شهور تقريبا .

التفسير :
أختي في الله بينك وبين صديقتك علاقه طيبه وجميله
أدام الله عليكم نعمه الصداقه والحب الصادق. لا يفرق بينكما غير النوم وصديقتك هذه ذات أخلاق حميدة وملائكيه أما شعرها فهو زينتها ولكنها يوجد عندها بعض المشاكل وهي متمثله فى الضفيرة . أصلح الله حالكم وفرج كربكم ..اللهم آمين يارب العالمين.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك