رأيت خطيبي يشتري لي مفرش أبيض وأسود


خطيبى يشترى لى مفرش ابيض اسود

أنا مخطوبه حلمت أني ماشيه أنا وخطيبي وأخته الكبيره وبعدين قابلنا وحده أعرف إسمها ورده اشتري لي منها مفرشين مطرزين بالأبيض والأسود فقلت له أنا مشتريه مفارش قال لي أنا حبيت أجيب لك دول أخته تركتنا وطلعت عماره عشان تقابل واحده صحبتها مشيت أنا وهو

وقابلت مجموعه من أقارب أبي مكلمتهم وفضلنا ماشيين بس علي رصيف مكسر عشان في تعديلات والاسفلت الي يمشي عليه ممكن يقع تحت الارض وفي ناس كثير ماشين على الرصيف مقابلنا المهم عديناه أنا مديت إيدي له ومشينا بعد كده على الطريق عادي كنا بندور على دكتور أسنان يعمل له أشعه على ضرسه عشان كان بيوجعه دخلناه عند عيادات كثير بس معندهم أشعه

التفسير :
أختي الكريمه المفارش كما قال علماء التأويل هي المرأه وعلى أساس صفاته وجماله تأتي صفات المرأه وبالنسبه لحلمك هذا فهو يدل على الستر والحب وسترزقين إن شاء الله بأبنتين مختلفين فى الشكل والسلوك ، أنت وخطيبك تمران بمشكلات كبيرة وحياتكم تحتاج إلى بعض الترتيبات والتعديلات حتى تكون أرض صلبه وعلاقتكم تكون قويه.

أما بالنسبه لضرسه الذي يؤلمه فهو دليل على حاجته للمال وعلى مشكله ما لا يستطيع حلها.

تفاصيل الرؤيا :
أنا عمري 23 سنة، عزباء، حلمت أني أرتدي فستان أبيض موجودة في مكتبي في العمل أبحث أنا و زميلتي عن حلقي “أقراط الأذن” لقيت فردة من الحلقات كان لونها فضي زعلت بسبب عدم وجود الخرز الذي كان متدلي منه، بعد ذلك مديري وجد خاتمي “ذهب” (في أغلب الأيام أرتديه)، وضعه في جيبه وأنا اراه وقال لزوجته هذا خاتم خطبة الموظفة عندي !!!

التفسير :
أختي الحبيبه الفستان الأبيض دليل الصفاء والنقاء وطيبه القلب ، أما حلقك المفقود فدليل عدم وجود زوج لك ووجود فردة واحدة هذا يدل على أن الشخص المتقدم أو الذي سيتقدم غير مستوفي الشروط.
أما عن أخذ مديرك للخاتم الذهب ووضعه في جيبه . إحذرى فهو يمتلك شيئ يجعله يتحكم فيك وفي زواجك والله اعلم قد يكون بيقول عنك ما تكرهيه للناس الذين يتقدمون لك ويسألون عنك في العمل أصلح الله حالك ورزقك بالزوج الصالح أنت وبنات المسلمين.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك