احلم انى اجلس على كرسي فى بستان


احلم انى اجلس على كرسي فى بستان

تفاصيل الرؤيا :
رأيت في المنام اني في حديقة كبيرة محففه بالأشجار كنت أنتظر أحدهم جلست على كرسي وانتظرت كان يوجد اناس في تلك الحديقة وبعد فتره أتى أحدهم في اتجاهي ثم جلس بجانبي لكن لم يعجبني فقمت ورحت لكن في طريقي رأيت أحدهم قادم باتجاهي وكان يعرفني لكن أنا لا أعرفه قال لي أي كنت كنت أبحث عنكي .

ثمجلست لجانبه لكن بعد فترى اختفى وترك لي معطفه فقمت لأبحث عنه اسأل عليه فيقولون كان هنا انه هناك لكن لم اجده حتى استفقت من منامي . السلام عليكم وجازاكم الله خيرا

التفسير :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريمه
البستان او الحديقه دال على المرأه لانه يسقى بالماء فيحمل ويلد ويدل البستان على دار العلم او البيئه التى يعيش فيها الناس وخاصه انتى اما فى منامك هذا فهو يدل على حياتك الجميله المنعمه بالخير وكأنكى ملكه وتنتظرين من يقدرك وتستحقينه والاشجار التى توجد  فى الحديقه هم الرجال وعلى اساس صفاتها تأتى صفات الرجال واصولهم انتى مازلتى تفكرين فى اى خطيب يعرض عليكى بكل تأنى وعقلانيه ولكن احدهم ترك لكى بعض الاشياء التى مازلتى تفكرين بها وتبحثين عنها. نسأل الله أن يرزقك الزوج الصالح انتى وبنات المسلمين .

عنوان الرؤيا : طفل رضيع

تفاصيل الرؤيا :
انا فتاة عمري ٢٣ عزباء انا ادرس في الجامعة و بقي امامي شهر و اتخرج كنت في حالة سيئة اذ جائني استاذ و قال لي بان مشروع تخرجي فاشل فصرث ابكي وفي الليل رايت في حلمي طفل رضيع ذكر يبثسم لي لقد كان صغيرو جميل وانا كنت غاضبةو ابكي و عندما رايته ابتسمت له و قلت تبارك الله و ذهبت فما معنى حلمي .

التفسير  :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الحبيبه ان شاء الله سوف تتخرجين على خير فالبكاء فرح فى المنام اما عن الطفل الرضيع وابتسامته لكى فهى بشارة خير ترزقينه . وسوف تسعدى بوصولك لهذا الخير وتشكرى فضل الله عليكى

أسأل الله أن يوفقك للخير وينجحك فى حياتك العلميه والعمليه .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك