رأيت أني في بيت لم يكتمل بناؤه


خطوبه _ وبيت لم يكتمل بناؤة

أنا مخطوبة وحلمت أني في خطوبة ومعايا أخت حبيبى الأول وبتعطيني فستان أحمر وأنا أخذت أبيض وسبت الاحمر وبعدين شفت حبيبي الأول ومشيت معاه.

التفسير :
أختي في الله أنتي مازلتي تفكرين في حبيبك الأول كما تسميه أخت حبيبك تعطيك فستان احمر واللون الاحمر يدل على العصبيه وضيق الافق في الرجال.

وأنتي إخترتي الأبيض معناه الصفاء والنقاء وطيبه القلبوهذه هي صفات خطيبك إتقي الله ولا تفسدي حياتك القادمه وحافظي على هذا الرجل فغالبآ لا تتوفر هذه الصفات أصلح الله حالكما وجمع بينكما في خير.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت بأني دخلت بيت وكان البيت ليس مكتمل البناء أول مادخلت البيت وجدت إمرأة ومعها أبنائها صغار الذكور وكان أحد أبنائها على رجليها والآخرون بجانبها((علماً أني أعرف المرأة)) وأبنائها الان كبار ليس كما حلمت بهم في الحلم دخلت أنا وطلعت الدرج أنا وصديقتي المقربة لي ولم القي بال للمرأة الموجودة ..لما طلعت الدرج لقيت الدور الثاني ليس مبني وانتهى الحلم. للعلم أني بعد أن حلمت الحلم خطبتني هذه المرأة التي رأيتها في الحلم لأبنها واتفقنا أن زواجنا بعد 3 سنوات ..لكن الآن زواجنا بعد سنة واحدة ..ارجو الرد

التفسير :
أختي الحبيبه البيت في المنام للعازب زوج ومعنى أنه غير مكتمل أي أنه فيه صفات أو بعض الأشياء غير جاهزة وغير مبنى يعني البناء هو إفتضاض البكارة ” واقصد غشاء البكارة للبكر”
فقد كان رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم يسمى ليله الدخله بإسم ” ليله البناء ”
ومعنى أنك رأيتي الأبناء الكبار صغار يعني ذلك أنهم غير مكتملين فكريا وعقليا وهذا يدل على سؤء تفكيرهم وتصرفاتهم في الامور المختلفه انصحك بأن تتأكدي من تصرفات خطيبك وتتأكدي من سلوكه وفقك الله للخير وجعل الخير من نصيبك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك