حلمت أن والدي اشترى لي بيت


dream-mirror-dreams-can-come-true-31082814-900-900

حلمت إن والدي اشترى لي بيتا جديدا وأنا لم أعلم بذلك ولم أره إلا عند إنتهاء كل الأعمال به البيت فيه 3 غرف كبيرة وحمامين ومطبخ كبير وغرفة خصيصا لغسل الملابس عندما وصلت إليه وجدته مليئا بالغبار حوالي 30سم غبار أخذت وقتا طويلا أنظفه حتى أصبح كل شيء يلمع وقبل خروجي من البيت أستحميت مرتين .

حلمي الثاني رأيت أنني مريضة ويغمى علي لكن أهلي ليسو بجانبي كأنهم مسافرين وبنات عمي هن من أعتنين بي لكن كنت أسمعهن يتكلمن عني بالسوء لكن جدتي هي من حملتني بصعوبة دون أن تتذمر مع العلم أن جدتي متوفاة منذ سنة في نفس المنام رأيت ابن عمتي هو من يمسك بيدي يواسيني وبنات عمي يتكلمن عني بالسوء.

التفسير :
أختي في الحلم الأول أبوك يجهز لك مشروع أو زوج وبعد إنتهاء كل شيئ سوف يطلعك عليه فالبيت الجديد للعازب زوج أما عن صفاته الحسنه فهي صفات حسنه في الزوج أما الغبار فهو بعض صفات غير مرغوبه أو أشياء لا تعجبك سوف تصلحيها  ولكن ستأخذ الكثير من الوقت أما الأستحمام فهو طهارة ونقاء ورزق حسن.

الحلم الثانى :

أنت دائما تعيشين في جو عائلي غير مرغوب بالنسبه لك فعائلتك لا تهتم بك ومن يهتم  بحالك هم من لا يعيشون معك أما جدتك فهي حزينه على حالك وتقويك وتشجعك فلذلك أتت إليك.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت أنا وأختي قاعدين في بيت جديد بس البيت فيه عيش كثير وأنا وهي طلعنا برا البيت وقعدنا على الطاولة وكمان لقينا عيش على الطاولة بس أحنا بشعرنا كنا غير محجبات وجنب البيت في جيران بيخبزوا عيش وأختي أعطتني جوبات (رسائل) على شكل طيارات ومكتوب عليها كلام رومانسي مبعوثه من زميل في العمل شكرا

التفسير :
أختي في الله البيت الجديد للعازب هو الزواج أما لغيرة فبشري سعيدة بخير سيأتي إليه
أما عن العيش فهو رزق كثير وربما تكون حياه مديدة إن شاء الله
أنتم بشعركم من غير حجاب يعني أنكم غير متزوجين لأن حجاب المرأه زوجها أما الجيران الذين يخبزون فهو كلامهم عليكم بالخير الجوابات معناها صله بسبب بفرقه وبعد على شكل طيارات تعني حياتك التي تريدين أن تعيشينها مع زميلك حياة رفاهيه وعز.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك