رأيت جارتي المنتقبه متبرجه


رأيت جارتى المنتقبه متبرجه

رأيت جارتي المنتقبة متبرجة وخلعت النقاب ورأيت وجهها على غير حقيقته وقاصة شعرها وكانت قبيحة جدا وواضعة كمية ميكياج فظيعة وهذي البنت جارتي وعمري ماشوفتها كده وهذي مش أول مرة أحلم بيها متبرجة في الحلم ودائما بتقلع النقاب في كل حلم وأنا أقولها لا
الناس بتشوف ماينفع لكن الاقيها قلعته واخر مرة كان الحلم وحش جدا لأني شفتها فجأة وجهها أتحول لوحدة وحشة جدا ومتبرجة فوق العادة وشعرها مقصوص زي الرجال .

التفسير :
أختي الحبيبه هذي الفتاة تخفي وراء نقابها أشياء سيئه أحذري منها كما أنه لايوجد لها زوج فحجاب المرأة زوجها وتتعامل مع الناس بوجهين مختلفين أسأل الله لها الهدايه وجميع بنات المسلمين لما يحبه ويرضاه.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت أني وأختي قعدين في بيت جديد بس البيت فيه عيش كثير وأنا وهي طلعناه برى البيت وقعدنا على الطربيزه وبرضه لقينا عيش على الطربيزه بس أحنا بشعرنا بدون حجاب وف الواقع احنا محجبين وجنب البيت في جيران بيخبزوا عيش وأختي أعطتني جوابات على شكل طيارات ومكتوب عليها كلام رومانسي مبعوثه من زميل في العمل شكرا.

التفسير :

أختي في الله البيت الجديد للعازب هو الزواج أما لغيره فبشري سعيدة بخير سيأتى اليه
أما عن العيش فهو رزق كثير وربما تكون حياه مديدة إن شاء الله
أنتم بشعركم من غير حجاب يعنى أنكم غير متزوجين لان حجاب المرأه زوجها أما الجيران الذين يخبزون فهو كلامهم عليكم بالخير الجوابات معناها صله بسبب فرقه وبعد على شكل طيارات تعني حياتك التي تريدين أن تعيشينها مع زميلك حياة رفاهيه وعز.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك