حلمت أني مع امرأتين اعرفهما جيدا بالحقيقه


اخذ رأئيي فى الهديه

حلمت بأني مع امرأتين اعرفهما جيدا بالحقيقه…وكنا في حديقه كبيرة خضراء مزروعه بالورود والنباتات الخضراء وكان هناك محلات للتسوق …دخلنا الى محل ملابس…والمرأة الاولى قامت بشراء الكثير من الملابس …والمرأة الثانيه قامت بأخذ ثلاث جاكيتات الاول لونه أبيض والثاني لونه أسود والثالث لونه فوشيا…ونادت عليّ وقالت لي :من هو الاجمل ؟ فقلت لها بالنسبه للون الفوشي فأنا لدي الكثير من هذا اللون لذلك ما كنت سأشتريه لو عرض عليّ ذلك…وبالنسبه للجاكيت الاسود فلونه غامق ولن اختار لون اسود لانه لون مكتوم …لذلك ان اجمل واحد فيهم هو الجاكيت الابيض…لو خُيّرت لشرائه فإني سأختار اللون الابيض,وبعد ذلك قامت المرأة الاخرى بوشوشة المرأة التي عرضت علي الجاكيتات قائلة: لمين بدّك تشتري هالجاكيتات ؟ مهو انتي ما عندك بنات !! (المرأة في الحقيقه لم يكن عندها بنات ..بل فقط ذكور )….فجاوبت قائلة (أنا خليت سجى تختار واتنقّي واحد فيهم عشان اهديها اياه بعدين , هاد الها ).وبعد ذلك انتهى الحلم )))). انا عزباء وعمري 20 عاما .

التفسير :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي الحبيبه في الواقع حلمك هذا يبرز شخصيتك وطريقة تعاملك مع الاخرين التى تتميز بالرقه والطيبه والفلب الابيض وحب الخير للاخرين رزقك الله الزوج الصالح انت وبنات المسلمين.

يوم فرحى كنت جميله جدا وزوجى أيضا

تفاصيل الرؤيا :
صديقتى حلمت لى أن يوم فرحي كنت جميله جدا وزوجي أيضا جميل جدا وكان فى فرحة غير طبيعية مع العلم ان انا لسه طالبة وغير مرتبطة بالمرة ومع العلم ان صديقتي تحبني جدا جدا

التفسير :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي فى الله صديقتك تحبك وتتمنى لكى الخير
وتتمنى ان تراكِ فى فستان الفرح مع زوج تتمنيه ويمثل لكِ الفرحه والخير رزقكما الله الازواج الصالحين انتم وبنات المسلمين .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك