رأيت أني أجلس فوق شجرة عاليه


اجلس فوق شجرة عاليه تنكسر واقع من فوقها

رأيت شجرة كبيرة وعالية كثير كثير كثير فجأة صرت فوق الشجرة وقاعدة مثل القرفصاء بعدين بينكسر الجذع وبوقع بس ما بيصيرلي شيء وبطّلع عايدي وما فيني جروح وبمشي وبلاقي نفس الشجرة بكل مكان.

التفسير :
أختي في الله يسر الله امرك وأصلح حالك وبالك الشجر في المنام رجال وعلى مقدار طولها يأتى مقامها وعلى مقدار ثمارها يأتي خيرها والاستفادة منها في الغالب يجلس الناس تحت الشجرة فربما تكون هذه الشجرة هو زوجك أو خطيبك أو رجل في حياتك وهو لايؤثر في حياتك ولا يملائها ومادمتي قد سقطتي من على الشجرة فستنقطع علاقتك بها بدون تأثير أو تعب أن شاء الله.

تفاصيل الرؤيا :

رأيت أنني في مجموعة من الرجال لاأعرف منهم إلا شخصين عبدالعزيز لي علاقه معه من 4 سنوات وسعود ابن عمته وكان شعر عبدالعزيز منكوش ووجهه أسود ودار بينهم جدال حاد وقاموا بشرب الخمر وكان لونه أحمر مثل التوت وتوفو على الفور وكانوا الناس يقدمون العزا لي حتى أهلهم وكنت حزينه جدا في الرؤيا رأيت الحلم الساعة 9 صباحا عزباء موظفه ومحافظه على صلاتي وقراءة القران والاذكار ولله الحمد.

التفسير :
أختي الغاليه الخمر في الاصل مال حرام وإصابه رزق واسع ولكنه أكثر إثما
لقوله تعالى ” يسئلونك عن الخمر والميسر قل فيهما اثم كبير ومنافع للناس واثمهما اكبر من نفعهما ” صدق الله العظيم
أما عن سواد وجه عبدالعزيز فهو يسود أهل قومه وشعره المنكوش ووجود أهله بجواره
أما الجدال الحادث بينهما فأنه يوجد بينهما خصومه ومنازعه فى الكلام عن موضوع ما
أما عن وفاتهما فعمرهما طويل .  وشرب الخمر للعازب حوزته لإمرأه
أما أنت الحالمه فذلك ردئ لك لإن رؤيت نفسك بين قوم يشربون الخمر الذي بعده السكر والشغب والقتال والمضادة أصلح الله حالك وبالك ورزقك الخير.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك