رأيت أخي يقطع عقدي الذهب


اخى قطع عقدى ___ وشعر حواجبي يتساقط

أنا متزوجه من شهر رأيت أن أخي يلعب بذهبي وأنه قطع العقد إلى أجزاء وأنا غضبت كثير لانه فعل ذلك وعندما أعدت النظر إلى ذهبي وجدت حلق من فردتين علما أن أخي يوجد له توائم بنات.

التفسير :
أخت] الحبيبه من الواضح أن أخاك يعرف الكثير عن مايدور بينك وبين زوجك. وعن علاقتكما ببعض والتي تعرف بالذهب كما هو واضح من حلمك أما عن كسره للعقد فهو والعياذ بالله فقد شيئ غالي عليك . أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح حالك وبالك …اللهم آمين  يارب العالمين، أما الحلق من فردتين فهم أولادك إن شاء الله الذين في المستقبل أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك الخلف الصالح أنت وكل من يريد. ولكن عليك بعدم إفشاء أي شيئ بينك وبين زوجك حتى ولو خلاف لإي أحد ممكن أن يتلاعب به بعد ذلك وخذي حذرك من أقرب الناس لديك. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح حالك ويهدئ سرك.

تفاصيل الرؤيا :

أرجوا أن تفسروا لي هذا الحلم لإنه بيتكرر معي أنا أحلم بسقوط شعر حواجبي أو بشوفهن مو مثل في الحقيقه كأنهم مقطعين وخفاف وأنا بزعل كثير بالحلم على حواجبي بارك الله فيكم ارجو التفسير مع العلم أنا عزبه .

التفسير :
أختي الحبيبه الحواجب في المنام حسن سمات الانسان وحسن دينه وجاهه وعزة والنقصان فيهما نقصان في الدين والعز والجاه عليك بالمواظبه على الصلوات الخمس . وقرأة القرأن الكريم وعليك بالدعاء أناء الليل واطراف النهار والتقرب من الله عز وجل وطلب المغفرة من الله فهو أرحم الراحمين أسأل الله أن يمن عليك بصلاح الحال والرضى والعز .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك