رأيت أني أبحث عن حذائي المفقود


حذائى المفقود امل تلبسنى اياه

في الواقع وليس في الحلم أعجبني حذاء لونه بيج وبدون كعب وقد أردت أن أشتريه بشدة لكن لم يكن معي المبلغ الكافي، وفي يوم حلمت أمي أننا كنا عند بائعة الأحذية ونبحث عن ذلك الحذاء لكي نشتريه ووجدنا فردة منه ولبستها و كانت على مقاسي وضللنا نبحث عن الفردة الاخرى وسط كثير من الأحذية ووجدنا فردة لبستها لكنها لم تلائم الأولى وخلعتها وضللنا نبحث

ثانية عن الفردة الأخرى وصار بعض الناس يصيحون قائلين أن أمل هي التي ستجد الحذاء مع العلم أن أمل هي البائعة وبالفعل أتت أمل ووجدت الفردة المفقودة ولبستها في رجلي وكنت سعيدة بالحذاء. أنا غير متزوجة ولا مخطوبة لكنني أحب شخصا كان زميلا في الدراسة ولم يكنهناك أي علاقة خارج هذا النطاق, ولا امتلك وظيفة.

التفسير :
أختي الحبيبه أمك أعزها الله إلى الأن تبحث لكي عن زوج أو عن عمل ولكن الأمهات تفضل تزويج بناتها فهي تبحث لكي عن زوج يناسبك وظروفه تلائم ظروفك وهناك الكثير من الخطاب ولكن أنت في خيالك شخص معين وصفات معينه. ولكن بفضل الله سوف تأخذين ما تحلمين به ولكن بعد فترة من الوقت . أسم أمل ذكر في الحلم وهو أملك الذي ترغبين في تحقيقه وهي التي حققت حلمك والبستك الفردة الأخرى وسوف تكونين سعيدة بما ترزقين إن شاء الله.

تفاصيل الرؤيا :

حلمت أنني أبحت عن ابن عمتي علما بأنني أحبه وكنت أسال عنه الجميع ولكن لاأجده وعندما وجدته لم أستطيع التحدث إليه لأن أحدهم كان يناديه وتركني أهلي وذهبو إلى المنزل من دوني ولم أكترث ومازلت أصر علي أن أراه وأتحدث إليه بحثت عنه كثيرا حتي أصبت بخيبه أمل وعادت إلي والدتي وذهبت إلى المنزل دون أن أتحدث إليه.

التفسير :
حبيبتي في الله حقق الله أملك وحلمك وما تسعين إليه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربك ويزيل همك ويرزقك بما تحبين أما عن رؤياك فهي في الواقع مشكله تحاولين إيجاد حل لها ولكنك لا تعرفين فمازال هناك مسافه كبيرة بينك وبين هذا الشخص وتأتي من إنك تناديه ومعنى إنك لا تستطيعين التحدث إليه أنك ليس بينكم رباط ولا كلام أو حديث أهلك تركوك يعني لا أحد يتدخل ويقرب بينكما من أهلك أعانك الله ووفقك للخير وأصلح حالك وبالك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك