رأيت تمساح يبتلع أختي


dream
أنا مخطوبه وأختي كمان مخطوبه وحلمت أني أنا وأختي ومش فاكرة مين ثاني كان معانا بالحلم بس كان حد مننا ممكن ماما حلمت أننا كنا في فسحه وكان في مياه وإحنا عارفين إن فيها تمساح وكنا رايحين نشوفه وكان مش باين وفجأه ظهرت عيونه فوق المياه وراح على فجأه
فتح فمه وأخذ أختي من رأسها وأنا كنت أمد إيدي عشان أشدها لقيته بلعها كلها وفضلت مخنوقه لحد ما قمت من النوم كمان.. عايزة تفسير له ضروري

التفسير :
رؤيه التمساح في المنام كما قال ابن سيرين عدو مكايد ظالم خطير شديد الترقب لفريسته
أما أنه قد أصابها وبلعها والعياذ بالله فهو تملك عدو شديد منها لا يرحم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربكم ويزيل همكم استغفروا الله كثير وواظبوا على الصلوات الخمس وكونوا قريبين من الله عز وجل بالدعاء.

تفاصيل الرؤيا :

حلمت صديقتي بأني حامل مع أني لست متزوجة ما تفسير هذا الحلم

التفسير :
الحمل فى المنام أختي الحبيبه هو حمل ثقيل في الحقيقه يصعب عليك تحمله فقال تعالى ( حملته كرها ووضعته كرها ) صدق الله العظيم….أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يخفف همك ويفرج كربك أوصيك ونفسي بذكر الله والدعاء.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت أني في منزل كبير على النظام الامريكي البيت حلو كثير بس هذا البيت مهجور ما في حدا وكان البيت متسخ أنا عجبني البيت وقررت أنه يكون إلي ونظفتوه من الاوساخ بعد مانظفتوا اجو علي إخواتي وكان البيت ما في أثاث إلا فرشتين أنا عزباء.

التفسير :
أختي الحبيبه البيت الواحد أو المنزل كما تقولين في المنام للعازب هو الزوج وإتساعه دليل خير وبهجه وعلى النظام الامريكى معناه الغنى ولكن ستواجهك بعض المشكلات التي سوف تتخلصين منها بأذن الله.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك