أحلم أنني أتجول وأجد قطع نقدية معدنية


15
الحلم الأول :دائما أحلم أنني أتجول واجد قطع نقدية معدنية ملقاة على الارض كثيرة أجمعها وأخذها معي إلى البيت.
الحلم الثاني : فتحت النافذة فشجرة نمت بسرعة وأغصانها كثيفة وشديدة الإخضرار ملاءة النافذة ودخلت حتى غرفتي فناديت العائلة للمشاهدة فتفجائنا بدخول قطط صغيرة كثيرة

جميلة الوانها زاهية فأردت غلق النافدة ولكثافة الاغصان والقطط لم أستطع فتركت القطط تدخل غرفتي و الاغصان الخضراء تملئ النافذة وبعضها في غرفتي أنا فتاة غير متزوجة عاطلة عن العمل عمري 31 سنة.

التفسير :

الحلم الأول :
أنت فتاة مرزقه فالعملات المعدنيه رزق كثير ومال
الحلم الثاني:
النافذة هي الوجهه أو المكان الذي تنظرين من خلاله على من حولك فأنت إنسانه خيرة تنظرين للناس بالخير والحب وعندما تنموا في نافذة غرفتك شجرة خضراء كثيفه الاغصان والوانها زاهيه إن شاء الله مرزوقه بزوج أو عملا سيأتي اليك مفاجأة وسينموا سريعا والقطط نساء يأتين اليك للتهنئه على العمل أو الزواج إن شاء الله.

تفاصيل الرؤيا :
أنا مخطوبه وحلمت أن خطيبي بيخوني رأيته يتكلم في التليفون وبيعطي ميعاد لواحدة وهي خطيبه صاحبه وكان كلامه معاها وحش ومتعود عليها أوي في الكلام وطلب منها أنه يشوفها في المكان اللي اتقابلوا فيه من قبل عشان يأخذوا رحتهم .

التفسير :
أختي الحبيبه أنت ترين على خطيبك سوء سلوك في المحادثات التليفونيه ومشغوله بالتفكير بذلك وبما يتكلم ومع من هدئي من نفسك وصارحيه بما يكمن بداخلك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك