حلمت بزوجي القديم يتهجم على بيتنا


10
حلمت بزوجي القديم يتهجم على بيتنا ويتطاول على زوجي الحالي ويتلفض بكلام قبيح عليه فيخرج زوجي من البيت وهو يقول له هاد كلام عيب ولا يجوز وبنفس الحلم ارى زوجي القديم عاري من الملابس ثم تاتي قريبته واقوم انا بالكلام معها واقارن زوجي الحالي بزوجي القديم وان الحالي افضل بكثير.

التفسير :

السلام عليكم اختى الكريمه السب بوجه عام يعنى القتل …..ولكن في وضعك هذا انت تعيشين حياة مقارنه بين هذا وذاك الاول والثانى زوجك الثانى يعاملك معامله حسنه ……فلماذا لا تنسي حياتك السابقه بما كان فيها من مساوئ او حسنات وتعيشين حياتك الجديدة فى هدوء وراحه بال.
زوجك القديم عارى الثياب امامك ……اي انك تعرفين كل عيوبه ومساؤءة فهو بالنسبه اليك كتاب مفتوح تعرفين كل مافيه من قذارات ……..عيشي حياتك ولا داعى للقلق .

كنت في منزل حبيبي الذي لم يبنى بعد

تفاصيل الرؤيا :

حلمت أني في بيت حبيبي الذي هو في طريق البناء فكانت أمه معي فقالت لي نطبخ أكلة تقليدية جزائرية بدأنا نطبخها مع العلم أن هناك مشاكل بين أهله واهلي لم يرضوا على زواجنا ثم كان ابن أخته في تلك البيت فطردتته و في اليوم الدي بعده حلمت أن حبيبي بعث كيس لي أهلي فيه كوكاو و حلويات.

التفسير :

مازال حبيبك هذا …….اختى الحبيبه يسترضى اهلك ويستعطفهم وهو اعطاء الحلوى لهم
ويتكلم معهم بطيب الحديث ويسعى جاهدا لعمل عش الزوجيه الذى يعده ويجهزه لكى يبنى فيه حياته معك اما البناء فهو الزواج الذى انتم فى الطريق اليه ان شاء الله.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك