حلمت بانني عروس بفستان ابيض


3
حلمت بانني عروس بفستان ابيض وكنت جميلة جدا في بيت زوجي وكنت خائفا وكان
يطمنني بان لا اخاف باننا نحب بعض ولا يجب ان نخاف ومع العلم انني عازبا
وشخص اعرفه كنت افكر فيه في ذلك الوقت .

التفسير :

تحلمين بذلك اليوم مثلك مثل اى فتاه وتتخيلين مايحدث فى يوم الدخلة والخوف من ذلك اليوم كما يحكى لكى اصدقائك وبانك جميله وستأخذين ما تحبين ….عقلك الباطن يخيل لكى كل هذا ما دمتى لا تستطيعين تحقيقه فى الحقيقه يحقه لكى فى المنام  …..عليكى بالاذان قبل النوم والازكار الصباح والمساء داومى عليها تقربى الى الله بالدعاء …..اشكى له حالك فهو اقرب للعبد من نفسه اللهم حقق لكى ماتمنيتى انت وبنات المسلمين
عنوان الرؤيا : صديق

رأيت اني في حفل زفاف بمنطقة مفتوحة
تفاصيل الرؤيا :
رأيت اني في حفل زفاف بمنطقة مفتوحة أرتدي ملابس عادية وهناك من حضر ظناً منهم أني العروس .. العريس كان سيكون خطيبي منذ فترة لكن لم يتم النصيب .. رأيته عند سيارة العرس حزين لم يراني وعندما قررت الذهاب إليه ابتعد من دون أن يراني ولم أعد أعرف أين هو بقيت أبحث عنه في كل مكان وأسأل عنه ولكن من دون جدوى لا أحد يعرف اين ذهب .. ثم رأيت أمه والعروس تجلسان على طاولة اقتربت من الأم وسألتها عنه لكنها لا تعرف أين ذهب .. تكلمنا أنا وهي بعيدا عن الناس فأخبرتني أنه لا تعلم ماذا يفعل ولا تدري لما تفرقنا لكنها متأكدة أنه لا يغضب الله .. في اليوم التالي زارتنا أمه وعروسه في بيتنا مع العلم أنه لم يحضر عرسه عندما رأيتهم في بيتنا خرجت أنا مستنكرة فوجدته خارجا وأخبرته بمن يزورنا وتحدثنا قليلا عنه وانتهى الحلم على هذا..

التفسير :

حبيبتى العزيزة ………..هداك الله لاتحزنى ولا تبكى على مافقدتيه فهو لم يكن من رزقك حتى ان كنتى تكلمتى عنه بما ليس فيه وتركتيه لذلك. هناك بعد كبير بينكم فلم تلتقيا فلا تفكرى فيه ادعوا دائما الى الله عز وجل ان يرزقك الزوج الصالح الذى يعوضك الخير عن كل ماحدث لك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك