رأيت حفله بها مجموعة كبيرة من الفتيات

رأيت حفله بها مجموعة كبيرة من الفتيات

رأيت انى فى فيلا مقام بها حفله بها مجموعه كبيرة من الفتيات يلبسن فساتين والشباب يلبسون بدل فاخرة ويوجد مأذون مع دفتر كبير واخد كل شاب يختار فتاة ويكتبون كتابهم وانا كنت انظر واحمل معى ولد صغير لامراة اعرفها وفى نهاية الحفل اتى شاب جذاب وقلت له لما تاخرت انتهت الحفل وانت لم تحضر فقال لى ان الشوارع كانت مزدحمه فقلت له اعد الطفل لامه وعندما خرجنا للشارع وجدت ان العربات موضوعه فوق بعضها البعض حتى يمكن للناس المرور .

التفسير :
اختى الحبيبه لا تحزنى ان شاء الله عما قريب سيرزقك الله الزوج الصالح بعد طول انتظار فقد تزوج اصدقائك وهم كثيرون وانت تاخرتى فى الزواج . اسأل الله العظيم ان يفرج كربك وان يرزقك الزوج الصالح والولد الصالح .

الوشم و صديق قديم
تفاصيل الرؤيا : رايت في الحلم ان جماعة من الاخوان السلفيين يوشمون على ظهري كله رسمة فراشة رغما عني و عند انتهائهارايتها فاعجبتني مع العلم اني اكره الوشم في الحقيقة .. بعد ذلك رايت نفسي في العمل ولكن المكتب مختلف واذا بصديق قديم ياتي مع شخص اخر وانا كنت على علم انه سياتي و كان صديقه يريد ان يسال بخصوص الشغل فذهبت الى صديقي للتكلم معه فكان خائفا ان يراه صديقه فلم اقل له غير مرحبا و كنت سابعد لكنه بدا الحديث بانه اصبح لديه طفلان وانه كان لديه طفل ولم يخبرني وكان شديد الحزن وهو يتكلم معي فانزعجت منه كونه كان على تواصل معي ولم يخبرني بعد ذلك ذهب فبدات بشطف ارضية المكتب ( صديقي اسمه سعد وهو لم يتواصل معي منذ 5 اشهر تقريبا).

التفسير :
اخى فى الله دعك من المبهرات والمغريات التى يقنعونك بها واثبت على موقفك مهما فعلوا اثبت على الحق ( الحق حق والحق احق ان يتبع  ) لا تعجبك اجسامهم ولا كلامهم اولئك يدعون الى النار والله يدعوا الى الجنه ………اعطى لعملك حقه واتقى الله .
وفقك الله الى ما يحبه ويرضى


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك