كنت ارتدي فستان أسود قصير

 كنت ارتدي فستان أسود قصير
حلمت اني ذاهبة في سيارة مع قريب للعائلة و صديقي المقرب و الغريب كان يلمس خدي بلطف و كنا سعيدين لكنني كنت ارتدي فستان اسود قصير و انيق وانا امراة محجبة هناك بيننا شعور اكثر من صداقة لكنه يتهرب و يعود دائمآ .

التفسير :
غاليتى السيارة معناها حياتك التى تعيشى فيها وبما انك لا تقودى السيارة فهذا الشاب ليس لك وترتدين فستان قصير مع انك محجبه فهذا ما تفعلينه تقصرى فى حق الله وتسعدين فى اوقات قصيرة ثم يأتك بعد ذلك تأنيب الضمير …..
اتقى الله وتوبى اليه وصونى نفسك وعليك باستغفار .

الحلم :
رأيت والدي الله يرحمه وكان مصابا بالشلل في الجزء الايمن ولا يتكلم لمده 12 سنه قبل وفاته وكانه واقف في البحر ومنسند علي جبل بظهره وانا امسكه من الامام وكأنه خايف من السقوط وانا اطمئنه باني اشده وعندما التفتت وجدت البحر كله هائجا ما عدا الجزء الذي اقف انا ووالدي الله يرحمه فيه.

التفسير :
رحم الله ابنك فانت لم تقصرين معه فى شيئ وكذلك لا تنسيه من الدعاء والصدقات وابنك فى حاله جيدة فى قبرة ولكن دائما لا تبكى بصوت عليه وتثورى عندما تاتى سيرته فتذكريه دائما بالخير والدعاء فهو لا يحتاج الى العويل بل يحتاج الى الدعاء وانت تمسكيه معناه انه دائما بحاجه اليك والى قربك منه بعمل الخيرات له.

الحلم :

حلمت أن والدي لقد انعمى , وهو جالس جلسته المعتادة امام جهاز الحاسوب يعمل بشغله او يلعب سوليتير او يشاهد التلفاز , بحيث انه يتحرك طبيعي ويؤدي عمله رغم انه اعمى , وانا انظر الى ابي من بعيد وأبكي , وقمت من النوم وانا أبكي .

التفسير :
حبيبتى والدك مع انه اعمى الا انه يعيش حياته على اكمل وجه وانت مع انك يصعب عليك عيشه اباك الا انك لا ترضين
بحكم الله مع انك اعز الله تبصرين خذى ابك قدوة لك واصبرى وصابري واعمل الخير
فقال تعالى ( يأيها الذين امنوا اصبروا وصابراو واعملوا الخير لعلكم تفلحون)
وفقك الله الى ما يحبه ويرضاه


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك