ماسكات لجمال البشرة السمراء

جمالك
630
0


ماسكات لجمال البشرة السمراء

تغنى الناس بذوات البشرة السمراء المعروفات بجمالهن الساحر الآخاذ لكن بالمقابل فصاحبات البشرة السمراء يعانين من مشاكل كثيرة كعدم توحد لون البشرة واسمرار بعض المناطق وغيرهافإذا كنت سيدتي لديك بشرة سمراء فأبرزي جمالها وودعي كل مشاكلك مع هذه الماسكات الرهيبة فمن لديها بشرة سمراء لا تستحق الحزن أبداً.
1- ماسك البرتقال :

خذي قشور البرتقال واطحنيها لتصبح عجينة ثم امزجيها مع اللبن ضعي هذا الماسك على وجهك ويديك واتركيه من 20 إلى 30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بماء دافئ اعيدي تطبيق هذا الماسك بصورة منتظمة لتفتيح البشرة.

2- ماسك الكركم :

امزجي الكركم مع عصير الليمون ومع اللبن ثم ضعيه على المناطق المتصبغة من جسمك واتركيه ل10 دقائق ثم ازيليه بالماء وللحصول على نتيجة سريعة اعيدي الماسك يومياً.

3- ماسك البطاطا :

وتعتبر البطاطا مبيض رائع للبشرة ضعيه على بشرتك نصف ساعة يومياً على الأقل ثم اغسليه بالماء.

4- ماسك الجوز :

يجعل بشرتك مشعة وصحية خذي حبتين أو ثلاث من الجوز واسكبي الماء فوقها واتركيها طوال الليل ثم اصنعي منها عجينة وضعيها على وجهك واتركيها حتى تجف ثم ازيليها بماء بارد.

ماسكات أخرى :

-امزجي الكركم مع العسل ثم ضعيه على وجهك واتركيه حتى يجف ( هذا الماسك يجب وضعه مرة في الاسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج )

نصائح لذوات البشرة السمراء :

-إذا كان لديك تداخلات لونية في بشرتك منذ الولادة فإنك لن تستطيعي التخلص منها بشكل تام بل التخفيف منها .

-ابتعدي عن استعمال المستحضرات المختلفة ويجب أن يكون نظامك الغذائي متوازن ويتضمن الكثير من الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات في وجباتك المنتظمة.

-اشربي الكثير من السوائل والعصائر لانها ضرورية لجعل بشرتك تضيء وتشع بالحيوية .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك