أسرار الحصول على شعر صحي لامع

شعرك
480
0


أسرار الحصول على شعر صحي لامع

العديد من مستحضرات العناية بالشعر تعدك بالحصول على شعر لامع وجميل، ولكن ما هي الحقيقة وكيف تحصلي فعلا على شعر لامع حيوي وطبيعي.

الأسرار:
شامبو أقل.
في أغلب الأحيان يعري غسيل الشعر المبالغ به الشعر من الزيوت الطبيعية التي تعطيه ذلك اللمعان الطبيعي. حاولي غسل شعرك يوما بعد يوما للحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي. ولكن إذا كان شعرك دهنيا أو خفيفا فقد يكون من الصعب ترك الشعر بدون غسيل يومي، لذا بدلا من عدم غسله، استعملي القليل من الشامبو على الجذور فقط للتخلص من الزيوت الدهنية، وهكذا تزداد كثافة الشعر ويستعيد حيويته دون أن يفقد لمعانه.

قللي كمية كريم التلطيف.
وضع الملطف على كامل الشعر أمر غير ضروري، بل ويمكن أن تسبب هبوط الشعر وتقليل لمعانه الطبيعي. بدلا من ذلك، ضعي الكريم على أطراف الشعر فقط. دائما استعملي كمية صغيرة لا تزيد عن حجم حبة البندق.
إشطفي الشعر جيدا.
بعد شطف شعرك، اشطفيه مرة ثانية لضمان التخلص من كل آثار للشامبو والملطف. بقايا المنتجات يمكن أن تترك طبقة غير ملحوظة على شعرك، تقلل من لمعانه. اشطفي شعرك بالماء البارد، للتأكد من إغلاق الشعرة والحصول على شعر لامع وناعم.
صففي شعرك بلطف.
استعمال الكثير من منتجات الشعر يقلل من كثافة الشعر ويجعله يبدو فاقدا للحيوية واللمعان. اختاري منتجات تحسن من لمعان الشعر وتقلل من جفافه. لا تبالغي في استعمال المنتجات، ولا تضعي أي منتج مباشرة على شعرك قبل فركه جيدا بيديك


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك