نجوم هوليوود يكشفون أسرار أمهاتهم

مشاهير
486
0


نجوم هوليوود يكشفون أسرار أمهاتهم

مجلة المرأة العربية- وكالات – كشف عديد من نجوم هوليوود عن الدور الذي لعبته أمهاتهم في حياتهم، وكيف تأثروا بنصائحهن.
وقالت الممثلة جنيفر لوبيز: “إنها تذكر نصيحة أمها بأن تكون صلبة، وألا تكترث لما قد يقوله الناس عنها، إذا أرادت الاستمرار في العمل بالفن”.
وكما نصحتها بأن تقوم بكل الأشياء الجميلة في الحياة، وهي على ثقة من قدرتها على ذلك.
وذكر النجم آشتون كاتشر وفقاً لمصادر إعلامية أن والدته كانت تمثل القوى الحاكمة في الأسرة، فقد كانت تضع القواعد، وتعمل على تطبيقها.

وقال آشتون مازحاً: “لا أتذكر تماماً كلماتها، لكني أتذكر نبرة صوتها جيداً”.
وفي حين أن والدة الممثل برادلي كوبركانت تلقي اهتماماً كثيراً بملابسه، وتلومه على أنه يرتدي القميص نفسه مراراً وتكراراً.
وأما الممثل الكوميدي آدم ساندلر، فيقول إن والدته دائمة الاستياء من ثيابه الفضفاضة، ولكنه لا يملك أن يغير طريقة ملابسه، فهو يكره التقيد بالبدل والقمصان الضيقة.
وقال حكم برنامج “أميريكان أيدول” إن والدته حضرت تسجيل إحدى حلقات البرنامج، وإنها جذبته للخارج، ووبخته على مضغ العلكة قائلة “إنه تصرف غير لائق”، فما كان منه إلا أن ألقاها على الفور.
وقال ديفيد سبايد إن والدته تقول له “لا تمارس أفعال هوليوود معي”.
وتعترف إيفا مينديز أنها لم تستطع أبداً أن تتصرف كسيدة، كما تلح عليها أمها باستمرار، وعبرت مينديز أنها تشعر أنها فتاة مرحة، ولكنها لا تستوعب الأساليب الراقية التي تحاول والدتها أن تغرسها فيها.
ويدين أليك بولدوين بالفضل لأمه؛ حيث إنها دائمة السؤال عنه، كما إنها دائما ما تحدثه عن سعادتها وفخرها به وبأعماله.
ويرجع آندي جراسيا الفضل في نجاحه إلى تشجيع والدته؛ حيث إنها تنصحه بأن يخوض المجهول بروح المغامرة، وألا يخشى من النتائج لأن الله يرعاه.
ويقول الممثل الأمريكي الأسمر صامويل جاكسون، إنه اعتاد أن يستغرق في أحلام اليقظة في طفولته، حتى أنه كان يتقمص شخصيات أخرى خيالية، إلى أن أنزلت به أمه العقاب وأجبرته على التوقف عن هذه اللعبة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك