وصفات للجمال من مطبخك

جمالك
409
0


وصفات للجمال من مطبخك

تسعى كل سيدة للحصول على جمال طبيعي بعيد عن التدخل الطبي والأدوية الكيميائية وذلك بعمل وصفات وخلطات من مواد طبيعية تعيد للبشرة نضارتها وجمالها واليوم سيدتي سنقدم لك بعض الوصفات التي يمكن أن تطبقيها من مواد متوفرة في مطبخك تمنحك الجمال والنضارة شاهديها وأخبرينا برأيك 

 

1- القهوة :

لتحصلي على أيدي ناعمة اضيفي بضع القطرات من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من القشطة الحامضة إلى القهوة وأفركيها لمدة 2-3 دقائق، ثم أغسليها بالماء البارد .

 

وصفات للجمال من مطبخك

 

2- البطاطس :

للمحافظة على نضارة الوجه وتقشيره ابشري البطاطس وأضيفي له القليل من الطحين وزيت الزيتون ثم ضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم أغسليه بالماء الدافئ .

 

وصفات للجمال من مطبخك

3- الزبادي :

إذا كانت بشرتك دهنية أو تعانين من حب الشباب أو المسام الكبيرة فضعي على الوجه طبقة من الزبادي من وقت لآخر لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ .

 

وصفات للجمال من مطبخك

 

4- الجبن :

لتغذية البشرة وترطيبها وتبييضها نخلط ملعقة من الجبن مع ملعقة صغيرة من العسل وبيضة وملعقة كبيرة من الزبادي تخلط معاً وتوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء .

 

وصفات للجمال من مطبخك

 

5- الحنطة السوداء:

للتخلص من التورم تحت العينين وذلك بخلط ملعقة طعام من الحنطة السوداء المطحونة مع الماء الدافئ ثم توضع على الجلد حول العينين لمدة 20 دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر .

 

وصفات للجمال من مطبخك

شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك