سكاي نيوز عربية تنطلق من أبوظبي

منوعات
360
0


سكاي نيوز عربية تنطلق من أبوظبي

مجلة المرأة العربية- أبو ظبي – كشف الدكتور سلطان احمد الجابر رئيس مجلس ادارة شركة ابوظبي للاستثمار الاعلامي وقناة “سكاي نيوز عربية” وجيمس مردوخ رئيس مجلس ادارة شركة سكاي البريطانية للبث عن هوية المشروع المشترك بين الشركتين قناة “سكاي نيوز عربية” التي تبدأ البث ربيع عام 2012.
وتجسد هوية القناة النهج المبتكر والإبداعي لقناة إخبارية من المنتظر أن تحدث نقلة نوعية بين القنوات الإخبارية العربية من حيث الشكل و المضمون.
وستقدم قناة “سكاي نيوز عربية” تغطية إخبارية متكاملة على مدار الساعة عبر منصات متعددة بما فيها التلفزيون و الأنترنت والاجهزة المحمولة و من المقرر إطلاق القناة التلفزيونية رسمياً ربيع العام 2012 بيد ان الخدمة الإخبارية عبر شبكة الانترنت و خدمات آخرى ستنطلق قبل ذلك.

وسيصل بث قناة “سكاي نيوز عربية” مجاناً الى أكثر من 50 مليون منزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وخارجها وستتوافر بتقنية الوضوح العالي إضافة الى الدقة العادية.
وقال جون ريلي رئيس “سكاي نيوز” إن “الشرق الأوسط يشهد نموا اقتصاديا واجتماعيا سريعا ويصبح منطقة جذب بشكل متزايد للاستثمار الإعلامي ونتطلع لتقديم أسلوب جديد في تغطية الأخبار باللغة العربية.
وقال نارت بوران مدير قناة سكاي نيوز العربية ان القناة سلتزم بتقديم تغطية إخبارية مستقلة و متوازنة ستسهم في إثراء المشهدين الإعلامي والاقتصادي في دولة الامارات العربية المتحدة و منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.
واضاف بوران ان “سكاي نيوز عربية” تعد مشروعاً طموحاً ..ونحن ملتزمون بتقديم قناة اخبارية عربية مبتكرة و متميزة في طرحها و منهجيتها المحايدة و المتوازنة في ظل ما تمر به هذه المنطقة من العالم اليوم من تغيرات و تحولات سياسية متسارعة نشاهد تجلياتها في بلدان مختلفة.. وستكون “سكاي نيوز عربية” سباقة في نقل هذه الاخبار لمشاهديها.
تجدر الاشارة الى أن “سكاي نيوز عربية” ستعمل من المنطقة الاعلامية في أبوظبي وستستقطب نخبة من الكفاءات المحلية من بلدان المنطقة وبدأت بالفعل اعداد برامجها لتوظيف وتدريب حوالي 300 شخص.
وتهدف القناة الى تقديم اخبار جديدة وسريعة ومستقلة في منطقة الشرق الاوسط وتكريس مكانتها لتكون صوتا مهما ومستقلا للعالم العربي.
وسيكون للقناة تسعة مكاتب بالمنطقة وستعتمد على مكاتب سكاي نيوز المنتشرة حول العالم بما في ذلك مكاتبها في لندن و واشنطن.
وستعمل القناة على تطوير القدرات المحلية وبدأت بالفعل بالتنسيق مع الجامعات والمعاهد المحلية للمساعدة على اكتشاف قدرات و مواهب عربية جديدة.”وام”


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك