كريم الوجه : مادة التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها

جمالك
335
0



5559تظهر تجاعيد الوجه مبكراً، و يعود ذلك بالأساس إلى تكرار تعابير الوجه، والعوامل وراثيةوالتعرض المفرط للشمس. ولمواجهة هذه العوامل و الاحتفاظ ببشرة وجه رطبة طول الوقت، يجب عليك سيدتي المواظبة على استعمال كريمات الوجه. توجد في الأسواق كريمات لجميع مشاكل الوجه: مرطبة، لشد الوجه، ضد التجاعيد، ضد الشيخوخة… 

إذا كانت هناك مادة تجميل أساسية و لا يمكن التخلي عنها، فهي بالتأكيد كريم الوجه المرطب، لأنه يلتقط جزيئات الماء و يثبتها داخل خلايا الجلد. والترطيب هو الضرورة الأولى لكي يحتفظ الجلد بصحته و شبابه. 

كريمات غنية بالفيتامينات
بالإضافة للترطيب، يمكن استعمال كريمات أخرى، تختلف تركيبتها حسب السن و نوع البشرة. كإقتراح جيد، استعملي سيدتي الكريم المتعدد الفيتامينات، والذي أثبت فعاليته وصلاحيته لكل أنواع الجلد.
من بين العديد من الكريمات الموجودة في السوق، ينصحك الخبراء سيدتي باقتناء كريم متعدد الفيتامينات، يحتوي في نفس الوقت على الكولاجين، حمض الهيالورونيك، بروتينات الصودا وفيتامينات A و E. كريم بهذه المكونات سيضمن لك ترطيب، تجديد وتنشيط الجلد.
استعمال كريمات بشرة الوجه المناسبة، التغذية المتوازنة الصحية والحد من التدخين والأفراط في تناول القهوة هي مفتاح الحفاظ على وجه مشرق يشع نضارة و شبابا.

كريم الوجه: مادة التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك