بيع سيارة أحمدي نجاد في مزاد خيري

منوعات
32.6K
0




بيع سيارة أحمدي نجاد في مزاد خيري

مجلة المرأة العربية- وكالات – قالت وسائل اعلام ايرانية ان سيارة بيجو موديل 1977 مملوكة للرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد بيعت يوم الثلاثاء مقابل 2.5 مليون دولار في مزاد خيري.
وأعلن نجاد العام الماضي انه سيطرح السيارة في مزاد ويتبرع بالعائد الى مشروع اسكان للاسر محدودة الدخل. وصمم موقع الكتروني على الانترنت بعدة لغات لتلقي طلبات الشراء.
وذكرت وكالة الطلبة للانباء الايرانية ان “سيارة الرئيس أحمدي نجاد البيجو طراز 504 بيعت مقابل 2.5 مليار تومان (2.5 مليون دولار) الى شخصية ايرانية شاركت في المزاد.”




ونقلت عن رئيس منظمة الشؤون الاجتماعية قوله في حفل لتسليم مفتاح السيارة الى مالكها الجديد “بعد ايران معظم زائري الموقع كانوا من امريكا.”
ويناصر أحمدي نجاد -الذي كان ابوه حدادا- الطبقة الفقيرة في ايران خاصة هؤلاء الذين يعيشون في المناطق الريفية الذين شعروا ان الحكومات السابقة اهملتهم وساعدوه في الوصول الى السلطة في 2005 .
ووفقا لوسائل الاعلام فان أحمدي نجاد كان يقود السيارة البيجو البيضاء عندما كان محافظا للعاصمة طهران قبل ولايته الرئاسية الاولى. ويبلغ السعر العادي للسيارة في السوق المحلي نحو 2000 دولار.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك