شوارع بريطانيا تتأهب للزواج الملكي

منوعات
35.2K
0




شوارع بريطانيا تتأهب للزواج الملكي

مجلة المرأة العربية- وكالات – يعتزم آلاف البريطانيين حمل الرايات وإطلاق البالونات والخروج بطاولات قابلة للطي في مختلف انحاء البلاد للاحتفال بعرس الامير وليام وكيت ميدلتون الشهر المقبل.
وقالت الجمعية الحكومية المحلية يوم السبت ان المجالس المحلية تلقت نحو ألفي طلب لاغلاق طرق للسماح باقامة احتفالات في الشوارع في 29 ابريل نيسان موعد زواج الامير وليام وخطيبته ميدلتون في كنيسة ويستمنستر.
وتلقت لندن معظم الطلبات وبلغ عددها سبعين طلبا وتلتها ايسكس شمال شرق العاصمة وتلقت 46 طلبا. وأرسلت عشرات الطلبات الى السلطات المحلية في ويلز وغرب وشمال ووسط انجلترا.
وقال كريس وايت رئيس مجلس ادارة قسم الثقافة والسياحة في الجمعية “ان حفلات الشوارع جزء اساسي من الثقافة البريطانية انها فرصة عظيمة امام الناس لمقابلة جيرانهم وتعزيز الروابط الاجتماعية.”



وللمساعدة تنازلت بعض المجالس عن الرسوم المعتادة التي تدفع مقابل اغلاق الشوارع فيما عرضت مجالس اخرى تجهيزات حفلات للمنظمين شملت اعلاما ورايات مجانية.
وقالت كلوديا جوزيف مؤلفة “كيت.. صنع أميرة Kate..the Making of a Princess” “عيون العالم ستسلط على وليام وكيت في 29 ابريل نيسان وانني واثقة من ان العديد من البريطانيين سيستغلونها للاحتفال.” وأضافت قائلة ” في النهاية انها اجازة عامة…والجميع يحبون الحفلات.”



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك