خمسة أشياء أخبري حبيبك بها قبل الزواج

منوعات
28.6K
0




خمسة أشياء اخبريها اياها قبل الزواج

الآن عزيزتى وقد حان موعد اشهار زواجك، هل تعرفين ما ستقولينه ل خطيبك ؟ هل أنتى مستعدة لتلك الحياة الرائعة؟ فهناك الكثير من الأشياء التى يمكن أن تقال، هل فكرتى بها يوما؟ فكل امرأة لها طريقتها وأسلوبها المميز فى الكلام مع خطيبها، وهذا يعد مؤشرا جيدا على بداية زواج رومانسى وسعيد، واليك عزيزتى 5 أشياء رومانسية يمكنك اخبار خطيبك بها:

1- من هو بالنسبة لك؟فواحدة من الأشياء التى يمكنك التحدث بها الى خطيبك هى أن تخبريه من هو بالنسبة لك، اشعريه بأنه ليس شخصا عاديا فى حياتك، بل يجب أن يعلم أن عينك لا ترى سواه مطلقا، أيضا عليك اخبار ه عن الأشياء التى جذبتك اليه، وما أضافه هو الى حياتك.

 

2- من أنتى عندما تكونين معه؟أى شخصية أنتى عندما تكونين مع خطيبك ؟ فأى رجل يحب أن يشعربأن له دور عظيم فى احداث شىء ما، وأنتى بالنسبة له لستى أى شىء، لذا فعليك ايضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك ، ولكن ركزى فقط على التأثير الأيجابى. 3

 




– ما هو تخطيطك لمستقبلكما؟فمن أهم الأشياء التى يمكن أن تقال هى تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التى ستجمع بينكما، فليس من الضرورى التحدث بالتفصيل عن كل شىء ، ولكن عليك اخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائما فيه وتخططين لمستقبل سعيد يجمعكما سويا.

 

4- بماذا توعدينه؟فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذى يضعه الكثير منا فى اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما فى السراء والضراء،وقت الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلى بجانبه دائما وستكونين عونا له بقدراستطاعتك ، و ستبذلين قصارى جهدك لأن يكون أسعد زوج فى العالم.

 

5- أخبريه أنك تحبيه وأن حبك له سيزيد يوما بعد يوممن الضرورى جدا أنك تخبريه بأنك ستظلى تحبينه الى الأبد، فهذا هو الأساس الذى يقوم عليه الزواج ، قولى له أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التى ستمر عليك ما، ولكن بوجودكما سويا سيهون كل شىء. أخيرا عزيزتى فالتخطيط المشترك لزواجك هو أمر هام للغاية، والتحدث الى خطيبك أكثر أهمية، فهذا لا يستدعى أن يكون فى يدك سيناريو كامل، ولكن عليك الأعتماد على الكلمات التى تخرج من القلب لتصل الى القلب أيضا.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك