6 خطوات للحصول على إطلالة مدهشة باللون الأحمر

جمالك
291
0


6 خطوات للحصول على إطلالة مدهشة باللون الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر ليس مجرد ماكياج: أن بيان موضة لا يمكن تجاهله. كما أنه لون يمكن لأي فتاة وضعه في أي مناسبة إجتماعية؛ الأمر يعتمد فقط على الإختيار الصحيح للظل والقوام والصيغة — سواء كان أحمر شفاه، قلم تحديد أو ملمع. نقدم لك هذه الخطوات الست للحصول على إطلالة مدهشة باللون الأحمر – كل الوقت.
تجنبي الإفراط في الماكياج.
عندما تضعي أحمر شفاه باللون الأحمر، تأكدي من أن باقي الماكياج محايد. جلد طبيعي، خال من العيوب مع القليل من الماسكارا. إختاري طلاء أظافر فرنسي أو شفاف بحيث لا يغطي على لون شفاهك.
إختيار صيغة تستند إلى المناسبة.

إذا كنت مدعوة الى مناسبة رسمية، اختاري أحمر شفاه كلاسيكي بصيغة كريم، بدون لمعان. لنظرة أكثر شبابا اختاري صيغة سائلة لماعة. لأحمر شفاه يومي، جربي أحمر شفاه معدني أو يدوم طويلا.

التجربة.
قومي بإختبار الظلال للحصول على الظل المناسب للون بشرتك. المفتاح هو تجربة الكثير من ظلال الأحمر لإيجاد الأفضل والأنسب للون جلدك.
لجعل أسنانك تبدو أشد بياضا، اختاري ظلالا زرقاء خفيفة.
إذا كان جلدك فاتحا أو ورديا، جربي اللون الأحمر البارد مع ظلال زرقاء خفيفة.
إذا كان جلدك يميل للون الأصفر، جربي إستعمال أحمر مع ظلال بنية.
إذا كان جلدك داكنا أو أسود جدا، جربي إستعمال الأحمر مع ظلال برتقالية.
 
التقشير.
قبل إستعمال أحمر الشفاه الأحمر، ننصحك بتقشير شفاهك حتى تصبح ناعمة وطرية جدا. ضعي عود قطن في محلول صودا الخبيز ودلكي به شفاهك. إتبعيها بالفازلين للحصول على رطوبة إضافية.
حددي شفاهك.
أحمر الشفاه — خصوصا أحمر الشفاه الأحمر — يمكن أن يذوب سريعا. إستعملي قلم تحديد مناسب وحددي شفاهك من الداخل، وليس الخارج.
إستعملي فرشاة للشفاه.
ضعي أحمر الشفاه بواسطة فرشاة رفيعة وإتبعيه ببودرة نصف شفافه لجعله يدوم طوال اليوم أو الليل.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك