٧ قطع ملابس مواكبة لموضة صيف 2020 تناسب الحوامل وهذه أماكن بيعها

الملابس
1.5K
1



صديقتي إن البحث عن ملابس حوامل مواكبة للموضة، قد يبدو مزعجاً بالنسبة للكثيرات. فمن جهة يجدن صعوبة في العثور على هذه القطع بالمتاجر. ومن أخرى يفكرن في أن هذه الملابس لن يستطعن ارتدائها مرة أخرى بعد أشهر الحمل. لذا فكرنا أن نساعدك اليوم في هذه المهمة ولكن بشكل مختلف. فجمعنا لك قائمة بأهم قطع الملابس المواكبة لموضة صيف 2020 وبالوقت ذاته تناسبك خلال أشهر الحمل بل ويمكنك استغلالها فيما بعد…٧ قطع ملابس مواكبة لموضة صيف 2020 تناسب الحوامل وهذه أماكن بيعها

١- فساتين الثمانينات

هل تتذكرين فيلم الحفيد؟ حيث كانت الفساتين القصيرة والفضفاضة رائجة بشدة في إطلالات نجمات هذا الفيلم. حسناً إنها تعود من جديد لتسيطر على موضة فساتين 2020. فبعضها يأتي منقوش أو مطرز، وذو تموجات من الأسفل تمنحه وسعاً إضافياً، وهو ما يجعلها تناسب الحوامل أيضاً. 




لذا إن كنت في أشهر الحمل وترغبين في شراء قطعة يمكنك استغلالها فيما بعد فننصحك بفساتين الثمانينات هذه.

احصلي على ستايلات متنوعة من فساتين الثمانينات من Zara

٢- القميص المقلم الطويل موضة صيف 2020

مازالت القمصان المقلمة بخطوط طولية تتصدر صيحات الموضة منذ سنوات وحتى اليوم. ويتميز القميص المقلم بكونه فضفاض ومريح. لذا يمكنك اختياره بقياس أكبر قليلاً إن كنت في النصف الثاني من أشهر الحمل وبطنك أصبحت أكبر. فعلى أي حال يمكنك بعد ذلك استغلاله كقميص Oversize أو حتى تضييقه ليناسبك بشكل أكبر. 

أيضاً ستجدينه متوفر بالعديد من الخامات اللطيفة على البشرة كالقطن والكتان.احصلي على القميص المقلم من متجر H&m-

 ٣- الفساتين المشجرة الطويلة تناسب الحوامل

لا يوجد أفضل من فستان يجمع بين العديد من العناصر فهو مشجر ومواكب للموضة، وبالوقت ذاته طويل وفضفاض. كل هذا يجعله مناسباً لك بمختلف الأوقات، سواء كنت حامل أو حتى بعد انتهاء أشهر الحمل. ففي النهاية ستحصلين على مظهر جذاب، خاصة إن كان ذو خامة جيدة مثل ذلك الذي توفره العلامة التجارية Mix and Match.يمكنك زيارة متجر Mix and Match والحصول عليه 

 ٤- التنانير البليسيه

نعم! التنانير البليسيه قطعة مواكبة للموضة وتناسبك سواء كنت حامل أم لا. لذا لا تتخلي عن وجودها في خزانتك في صيف 2020. خاصة إن كانت بلون هادئ وجذاب وقماش خفيف مثل الشيفون. 

ويمكنك اختيار الطول حسب رغبتك إما تلك التي تصل عند الكاحل أو الـ Midi.

احصلي على التنانير البليسيه من متجر Bershka ستايل الجمعة: أفكار متنوعة لتنسيق التنورة البليسيه مع ملابسك

٥- الجمبسوت الجينز قطعة ملابس تناسب الحوامل

هذه القطعة أساسية في خزانة كل حامل. فبخلاف إنها مواكبة لموضة 2020، فهي أيضاً يمكن تنسيقها بمختلف الطرق. كارتداء قميص أبيض أسفلها أو كارديجان خفيف برفقتها. كما أنك بعد انتهاء شهور الحمل لن تتخلي عنها، بل ستبقى في خزانتك ويمكنك ارتدائها في أي وقت للحصول على لوك جذاب.

احصلي على الجمبسوت الجينز من متجر Mango

٦- القفطان موضة صيف 2020

القفطان قطعة محببة للكثيرات خاصة في فصل الصيف. نظراً لكونه فضفاض وعادة يأتي بأقمشة خفيفة ومريحة. لذا ومن هذا الوصف أصبح واضحاً أمامك أنه يناسبك أيضاً خلال أشهر الحمل. 

لذا احصلي على واحد في خزانتك هذا الصيف. 

وتأكدي أنك سترتدينه سواء في فترة الحمل أو بعدها. كما أن العلامة التجارية Threads By Sara توفره بألوان رائعة.يمكنك زيارة متجر Threads By Sara

٧- البليزر الفضفاض بدون أزرار

أعتقد ان أكثر ما يزعج أي حامل هو ارتداء قطعة ملابس تكون بأزرار محكمة حول البطن. ولكن ما رأيك إذا كان بإمكانك الحصول على بليزر أنيق وفضفاض وبدون أزرار ويسهل تنسيقه للإطلالات الكاجوال أو العملية. أعتقد أنه سيكون خياراً جيداً. فكما تعلمين البليزر من القطع الرائجة في موضة 2020، كما أنك سيمكنك ارتدائه حتى بعد انتهاء أشهر الحمل.احصلي على البليزر الفضفاض من متجر Stradivarius

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي مجلة المرأة العربية ” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.





تعليقات الفيسبوك