وصفة إكليل الجبل القنبلة تجربتي الشخصة في تقوية وتكثيف شعري

شعرك
10.1M
0



وصفة إكليل الجبل القنبلة لتكثيف وتقوية الشعر وزيادة طوله، هي تجربتي الشخصية التي تمكنت من خلالها من تقوية شعري وزيادة طوله وكثافته، لا سيما أن الشعر الكثيف والقوي، من أكثر الأمور التي ترغب المرأة في تحقيقها والوصول إليها بسرعة، خاصة أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا ينصح الكثير من المختصين في مجال الجمال والشعر والبشرة باختيار المكونات الطبيعية التي تعتبر فعالة، وأيضا تعتبر مثالية وآمنة على صحة الشعر وصحة فروة الرأس، إضافة إلى أنها تعطي نتائج ناجحة جدا وفي غضون فترة قصيرة جدا، لهذا يجب عليك سيدتي اعتمادها لشعرك حتى تحصلين على كثافة مثالية.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك سيدتي أن تختار مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، وهي وصفات مجربة ومضمونة وتعطي النتيجة التي تبحث عنها كل أنثى، لا سيما فيما يتعلق بجمال الشعر وكثافته وزيادة طوله وملء فراغاته وأيضا القضاء على القشرة، وحتى التغذية، كلها عوامل مهمة تجعلك تختارين المكونات الطبيعية لتحقيق نتائج ايجابية من هذه الجهة.

كريم جيانيني للتحكم في تجعيد الشعر من امبرتو جيانيني نباتي ولم يتم اختباره على الحيوانات، 150 مل

وصفة إكليل الجبل القنبلة في تكثيف الشعر:

وصفة إكليل الجبل القنبلة تجربتي الشخصة في تقوية وتكثيف شعري

تقوية الشعر

كثافة الشعر وقوته من أكثر الأشياء التي ترغب المرأة في تحقيقها لا سيما أن الشعر هو نصف جمال المرأة لهذا دائما ما تجدها تبحث عن الحلول التي تخلصها من التساقط، لهذا نقدم لك اليوم عزيزتي القارئة أروع خلطة وهي وصفة إكليل الجبل القنبلة في تكثيف الشعر كما أنها تملئ الفراغات وتجعل شعرك مميزا.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى 4 فصوص من الثوم الأحمر بقشوره وكوبين من إكليل الجبل وكمية كافية من زيت الزيتون، في إناء على النار نضع الثوم و إكليل الجبل و الماء و نترك الكل حتى يطهو جيدا مع إضافة الماء في كل مرة إذا تطلب الأمر ذلك يطهى الكل جيدا جدا و يجف من الماء ، بعد أن يبرد الخليط نضيف له زيت الزيتون و يطحن في الخلاط الكهربائي.




ثم نضعه في قنينة و يوضع في الثلاجة و يستعمل قبل الاستحمام يوضع على المناطق الفارغة من الشعر و يغسل عند الاستحمام و بالنسبة لرائحة الثوم فستزول فور الاستحمام لأنها مطبوخة ،و لنتائج أفضل تستعمل هذه الوصفة كل 3 أيام و كلما بقيت على الشعر مدة أطول كلما كانت لها نتائج طيبة .

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%84%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%85%d9%8a%d9%83%d8%b3-%d8%aa%d9%88%d9%86-%d9%85%d9%86-%d8%a5%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%a8-2/

وصفة إكليل الجبل القنبلة في تقوية الشعر وزيادة طوله:

وصفة إكليل الجبل القنبلة تجربتي الشخصة في تقوية وتكثيف شعري

تكثيف الشعر

تخلصي سيدتي من مشكلة تساقط الشعر التي تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثيرون والتي تفقد شعرك جماله وبريقه ونعومته وأيضا كثافته التي تعد من أكثر اللمسات التي تزيد من جمال المرأة، إليك الحل في هذه الوصفة التي تقترحها وهي وصفة إكليل الجبل القنبلة التي تعمل بشكل كبير في تقوية الشعر وزيادة كثافته.

ستحتاجين إلى ملعقة من الزعتر الجاف ونصف كوب من إكليل الجبل وملعقة من الورد ولتر من الماء، ثم ضعي المكونات في إناء على النار إلى أن تغلي بعدها قومي بطحنها في الخلاط بعد أن تبرد ثم طبقي الخلطة على شعرك مع تدليك الفروة لمدة 10 دقائق ثم اتركها مدة ساعة بعدها اشطفي كرري الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة في وقت قصير.

كريم ترطيب الشعر من فيرجين 125 غرام (4 عبوات)

وصفة إكليل الجبل القنبلة في إنبات فراغات الشعر وتقويته:

وصفة إكليل الجبل القنبلة تجربتي الشخصة في تقوية وتكثيف شعري

زيادة طول الشعر

يعاني الشعر من الضعف والتلف نتيجة للعديد من الأسباب من أهمها النظام الغذائي غير الصحي، ارتفاع نسبة التلوث وقلة العناية الصحيحة بالشعر، لذلك، تحتاجين للحصول على التغذية الصحية لشعرك داخليا وخارجيا إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر صحي جذاب ولهذا نقدم لك هذه الوصفة المثالية وذات النتائج الفعالة في إنبات وتقوية الشعر، وهي وصفة إكليل الجبل القنبلة التي تقوي الشعر وتكثفه.

لتحضير هذه الوصفة ستحتاجين، إلى ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز الحلو وملعقتين كبيرتين من الحليب البارد، وملعقتين كبيرتين من إكليل الجبل، وفي وعاء صغير، اخلطي الحليب مع زيت اللوز جيدا للحصول على خليط متجانس، ثم أضيفي لهما إكليل الجبل مطحون و يوزع الخليط الناتج على فروة الرأس وبين خصلات الشعر.

تأكدي من توزيعه جيدا بدء من الجذور وحتى الأطراف، دلكي فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك لبضع دقائق، يترك الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة قبل أن يشطف بالطريقة المعتادة باستخدام الماء الفاتر والشامبو،كرري تلك الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على شعر جذاب بلمعان ملحوظ.

بخاخ جديلة برايد شين من ذا روتس ناتوريل (زجاجة واحدة -12 أونصة سائلة). مرطب للشعر غني بالفيتامينات والزيوت الأساسية

نصيحة مهمة:

من بين الطرق المميزة في إنبات الشعر وجعله قويا وملء الفراغات، كل ما عليك فعله عزيزتي القارئة، هو تطبيق هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والمداومة عليها لمدة شهر على الأقل للحصول على نتيجة فعالة ومثالية وغاية في الروعة، فهي وصفات بمكونات متوفرة لديك في البيت.

 





تعليقات الفيسبوك