وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

التجميل
62.7K
0



 

وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

تقوية الرموش من بين اللمسات الرائعة التي تزيد من جمال المرأة وإطلالتها الجذابة، إذ أن الرموش هي التي تخطف الأنظار وتجعلها قمة في الجاذبية، خاصة إذا كانت كثيفة وقوية وطويلة، فهذه من الخصائص الجمالية التي تتصف بها المرأة، لهذا تتجه الكثير من النساء إلى الرموش الصناعية التي تضعها مكان الطبيعية حتى تحقق حلمها في تقوية الرموش والحصول على تلك الإطلالة الجذابة التي تزيدها أنوثة ورقة لا مثيل لها.

و لكن ما لا تعرفه الكثير من النساء أن تلك الرموش الصناعية خطيرة جدا وتسبب غالبا في تساقط الرموش الطبيعية والقضاء على المتبقي منها، إذ أنها تتسبب في انتزاعها من جذورها وبالتالي تصبح قليلة وضعيفة النمو، فضلا عن استعمال مستحضرات التجميل المتمثلة في الماسكارا على الرموش يؤدي أيضا إلى تساقطها مع مرور الوقت ، خاصة للنساء اللواتي يتعمدن استعمالها بشكل دائم.

الوصفات الطبيعية تبقى آمنة على الرموش بشكل عام:

وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

ينصح الخبراء في هذا المجال لكل النساء الراغبات في تقوية الرموش الابتعاد كليا عن الرموش الاصطناعية والمواد الكيماوية المضرة بالرموش الطبيعية والاتجاه صوب المكونات الطبيعية البسيطة التي أثبتت فاعليتها في تقوية الرموش وتكثيفها وتطويلها وجعلها مميزة دون أن تكون صناعية سواء بلاستيكية كاملة أو تلك التي يتم وضعها رمشا متفرقا عن الآخر.

وحتى تتمكنين سيدتي من الحصول على رموش قوية وكثيفة وجذابة ومتميزة تزيد من جمالك ورقة إطلالتك الساحرة، إليك الحل في 3 خلطات طبيعية من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية“يمكنك اعتمادها للحصول على لمسة تقوية الرموش التي تبعدك عن كل الرموش الصناعية والأهم أن الخلطات طبيعية مائة في المائة وبمكونات بسيطة ومتوفرة .




خلطة الزيوت الطبيعية لتقوية الرموش:

وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

لتحصلي سيدتي على رموش كثيفة وقوية ومميزة، وتحقق حلمك في تقوية الرموش طبيعيا دون اللجوء إلى المكونات الكيماوية أو الرموش الصناعية لا تحتاجين إلى الكثير فقط هذه الخلطة البسيطة التي تتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية المميزة، والتي تعطيك نتيجة فعالة في مدة أسبوع واحد.

فقط قومي بخلط كمية من زيت الخروع وكمية من زيت الكوك أو جوز الهند وكمية من زيت اللوز وكمية من زيت الزيتون، وضعي الزيوت في قنينة نظيفة ، وبعدها طبقي الخلطة باستعمال قطنة على رموشك كل ليلة قبل النوم وفي الصباح اشطفي بلطف، لن يمر أسبوع واحد حتى تظهر لك النتيجة التي تبحثين عنها دائما .

خلطة نواة التمر مميزة في تقوية الرموش وتكثيفها:

وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

من بين الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، هي وصفة نواة التمر المستعملة من أجل تقوية الرموش، وهي وصفة جبارة ومميزة جدا إذ أنها تقوي الرموش وتجعلها كثيفة وطويلة في أسبوع واحد فقط ، كل ما عليك فعله هو أن تقومي بتحميص نواة التمر في الفرن إلى أن تصبح سوداء اللون بعدها قومي بهرسها جيدا ثم طحنها إلى أن تصبح عبارة عن مسحوق.

وأضيفي لها كمية من زيت الخروع واخلطي جيدا الخليط وضعيه في قنينة الماسكارا التي يجب عليك تنظيفها جيدا، ثم اشرعي في استعمال الخليط على رموشك على الأقل 3 مرات في اليوم، وبعد أسبوع ستلاحظين الفرق الذي سيظهر لك في رموشك.

خلطة الفازلين الطبي من الوصفات الناجحة في تقوية الرموش:

وصفات مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها ستنسيك الاصطناعية

حتى تتمكنين من تحقيق حلمك والحصول على تلك الرموش التي تحلمين بها، نقترح عليك وصفة من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في تقوية الرموش والتي تزيد من كثافتها وجعلها مميزة وجذابة، إذ يكفي أن تطبقيها وسترين النتيجة المميزة التي ستظهر لك في فترة قصيرة.

و يمكنك سيدتي أن تخلطي القليل من الفازلين الطبي مع القليل من زيت جوز الهند جيدا إلى أن تتجانس ، بعدها طبقي الوصفة على الرموش قبل النوم واتركيها إلى الصباح ثم اشطفي ، هذه الوصفة يجب عليك أن تكرريها كل يوم لمدة أسبوع وسترين أنها ستظهر لك نتيجة لم تكوني تتوقعينها.

خاتمة عامة:

كل ما يجب عليك سيدتي أن تعرفيه أن جمالك هو لمسة خاصة بك أنت قبل أي أحد آخر، لابد أن تقومي بالعناية بنفسك جيدا والاهتمام بشكل على أكمل وجه، حتى تكوني دائما في أجمل صورة وأبهى حلة وأروع إطلالة، ولا تنسي الابتعاد قدر الإمكان عن المكونات الكيماوية التي ينصح دائما بتعويضها بالمواد الطبيعية التي تعتبر مفيدة وغير مضرة للصحة أو للجمال.

 





تعليقات الفيسبوك