وصفات طبيعية بديلة عن المكياج في شهر رمضان

التجميل
26.2K
0




وصفات طبيعية بديلة عن المكياج في شهر رمضان

ومع أول أيام شهر رمضان وعدم استطاعة الفتيات في وضع المكياج التي اعتادت عليه ، تبدأ أن تبحث عن حلول بديلة للمكياج، لذا نقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية التي من شأنها العناية ببشرتك ونضارتها حتى تستغنين عن مساحيق التجميل.
وصفة للقضاء علي الهالات السوداء: – اغسلي البطاطس وقشريها ثم قطعيها دوائر، وضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق ثم طبقيها على عينيك لمدة 15 دقيقة وكرريها لمدة 10 أيام وستختفي تماما.
وصفة للقضاء على البثور:



– فقط احضري ملعقة طعام من العسل، مع ملعقة طعام من اللبن، وملعقة كبيرة عصير ليمون.– اخلطي جميع المكونات حتى تحصلي على خليط متماسك ودسم، وطبقي المزيج على المناطق المراد علاجها واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ إذا كان جافا، حاولي إزالة القشرة بلطف قبل الشطف.
وصفة لعلاج تصبغ الجلد: – المكونات:– ملعقة صغيرة من عصير الليمون– ملعقة صغيرة من الكركم – الاستخدام:في وعاء صغير، قومي بمزج جميع المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط متماسك، طبقي الخليط على الأماكن المتضررة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع ويستحسن تطبيقها في المساء لتجنب التعرض لأشعة الشمس.



وصفة للتخلص من حب الشباب وآثاره:– امزجي ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ½ملعقة صغيرة من الماء المقطر.– طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء جيدا، انقعي قطعة من القطن في عصير الليمون ثم طبقيه على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك