وصفات سهله ومجربه لإزالة الرؤوس البيضاء

التجميل
33.1K
0




وصفات سهله ومجربه لإزالة الرؤوس البيضاء

تتكوّن الرؤوس البيضاء بعد تجمّع إفرازات على شكل زيت مع اللحم الميّت في المسام. تتميّز الرؤوس البيضاء عن السوداء لكونها تتجمّع في المسام المغلقة، فإذا انفتحت المسام هذا يعني أن بشرتك تنفّست وتعرّضت للهواء مما يحوّل الرؤوس إلى سوداء (خلطة لإزالة الرؤوس السوداء). للرؤوس البيضاء حلّ بالخلطات الطبيعية المنزلية، إلاّ أنّه لا بد لك من العناية اليومية وتنظيف بشرتك لأنّها الحلّ الوحيد لحماية البشرة. كما يمكنك اللجوء الى البخار يوميًّا لتساعدي بشرتك على محاربة الجفاف.

الصابون والملح:

لتتخلّصي من الرؤوس البيضاء يمكنك مزج كميّة من الصابون السائل وملعقة من الملح، وافركي بها بشرتك من خلال مساج هادئ . بعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة لتنزعي الرواسب واللحم الميت.

 

عصير التفاح والخل:

يحافظ هذا الخليط على توازن بشرتك، فالخل يساهم في عملية إزالة العيوب من وجهك ومنها الرؤوس البيضاء. طبّقي المزيج على المنطقة التي تودين معالجتها وذلك بعد تعريضها للبخار والترطيب.




 

العسل: (أنظري الى 3 خلطات من العسل للعناية بشفتيك)

يعتبر العسل مكوّنًا مقاومًا للبكاتيريا ويحمي بشرتك من ظهور حب الشباب والرؤوس البيضاء والسوداء. طبّقي العسل على بشرتك النظيفة، وابقيها لمدّة 10 دقائق قبل نزعها.

 

عصير الليمون:

يساهم عصير الليمون في عملية تجفيف بشرتك من الزيوت وشفائها من الرؤوس البيضاء. طبّقي عصير الليمون على وجهك من خلال قطنة نظيفة قبل النوم.قد تختفي الرؤوس البيضاء في الصباح وإذا كانت لا تزال موجودة كرري العملية يوميًّا.

 

أيّة خلطة جرّبت؟ شاركيني النتيجة!





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك