هل ظهرت تجاعيد الوجه؟ جربي ماسك الموز العجيب

التجميل
81.9K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، يعدّ الموز من الفواكه الخفيفة المحببة لدى الكثيرات، وهو من أفضل أنواع الفواكه المقاومة للتجاعيد، فهو غني بالفيتامينات مثل فيتامين A, B, E، وأيضًا المعادن كالحديد والزنك والبوتاسيوم.

لذا سنتعرف إلى كيفية إخفاء تجاعيد الوجه بعد سن الثلاثين، بماسكات الموز الفعالة والطبيعية الأكثر أمانًا للبشرة:
ماسك الموز والزبادي لإخفاء تجاعيد الوجه

هل ظهرت تجاعيد الوجه؟ جربي ماسك الموز العجيبماسك الموز والزبادي

نهرس حبة من الموز، نضيف له القليل من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من الزبادي، بعدها نطبق الماسك على الوجه، ونتركه 20 دقيقة، ونكرر الوصفة 3 مرات أسبوعيًّا لنحصل على أفضل النتائج.
ماسك الموز وزيت الزيتون لإخفاء تجاعيد الوجه
نضيف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل إلى حبة من هريس الموز، نمزج جيدًا، بعدها نطبق المزيج على الوجه ونتركه حوالى 30 دقيقة، ثم نشطفه بالماء البارد، ونكرره مرة في الأسبوع.
ماسك الموز والعسل لإخفاء تجاعيد الوجه
نقوم بإزالة الطبقة الداخلية الموجودة على قشر الموز، نضعها في وعاء، ونضيف لها ملعقة صغيرة من العسل، بعدها نطبق الماسك على البشرة ونتركه 15 دقيقة، بعدها نشطفه بالماء البارد، ونكرر الوصفة كل يوم.



ماسك الموز والأفوكادو لإخفاء تجاعيد الوجه

هل ظهرت تجاعيد الوجه؟ جربي ماسك الموز العجيبماسك الموز والأفوكادو

نهرس كمية متساوية من الأفوكادو والموز، بعدها نضيف للمزيج بياض بيضة، ونقلّب جيدًا، ثم ندهن الوجه بالخليط، ونتركه 20 دقيقة قبل أن نغسله بالماء البارد، ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.
ماسك الموز وماء الورد لإخفاء تجاعيد الوجه
نضيف كمية مناسبة من ماء الورد إلى مقادير متساوية من الزبادي والعسل والموز، ونقلب المكونات جيدًا، ومن ثم نطبّق الماسك على الوجه ونتركه حوالى 20 دقيقة، بعدها نشطفه بالماء البارد، ونكرره مرتين في الأسبوع.




 
 

قد يعجبك أيضاً :

جربي هذه الماسكات المنزليه لبشره ناعمه ونظره
كيف تتجاوز فترة ما بعد الطلاق ؟!
عالجي تقصف شعرك مع هذه الماسكات السحرية بزيت جوز الهند
جربي هذه الماسكات السحرية لشعر ناعم كالحرير
نسناس الهوى – قصيدة نثر
تجربتي الناجحة في تسمين الوجه مع هذه الخلطة السحرية!!
ماسك سحري وبسيط لتبييض اليدين بسرعة.. جربيه





تعليقات الفيسبوك