هل تبحثين عن ماسك لتسمين الوجه؟ ستجدينه هنا

التجميل
6.1K
0



مرحباً صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، نسعد بتعليقاتكم، وملحوظاتكم القيمة، ونحرص على تلبية رغباتكم وكل ما تطلبون، تتعرّض إلى الكثير من العوامل الطبيعية التي تؤثر على مظهرها الخارجي، كـ ، وتغيّر في الوزن من سنة إلى سنة أخرى . نلاحظ أنه مع التقدّم في العمر، يشحب الوجه ويفتقر إلى الرونق، وتبدأ البشرة بالارتخاء والترهل، لذلك تتجه النساء إلى عبر الحقن . ولكن هناك طرق أخرى تتفادين من خلالها الحقن والمبالغ الطائلة، من جرّاء القيام بها .

إليكِ 3 تساعدكِ في الحصول مجددًا على وجه ممتلئ وخدود مورّدة قبل .
 

هل تبحثين عن ماسك لتسمين الوجه؟ ستجدينه هنا

1- الحلبة لمحاربة

تحتوي على فيتامينات ومضّادات الأكسدة المفيدة للجسم بشكل عام. وهي تحمي من أعراض الشيخوخة التي تسبّبها الجذور الحرّة وتمنحها ملمساً ناعماً كبشرة الأطفال. ضعي ملعقة طعام كبيرة من الحلبة المطحونة في وعاء يحوي القليل من الماء، وامزجيهما جيداً للحصول على عجينة سميكة. ضعي الخليط على خديك ودلّكيهما بلطف واتركيه على وجهك لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه جيداً بالماء الفاتر. بإمكانك أن تطبّقي هذه الوصفة بشكل يومي.
 

هل تبحثين عن ماسك لتسمين الوجه؟ ستجدينه هنا




2- زبدة الشيا لمرونة البشرة

من المعروف عن قدرتها على تحسين مرونة البشرة بفضل غناها بالأحماض الدهنية، كما أنها تحتوي على فيتامين E الملقّب بفيتامين الجمال لما له من دور فعّال في وحمايتها من . امزجي كوباً من زبدة الشيا مع نصف كوب من السكّر الخشن ثم ضعي المزيج في الثلاجة حتى يصبح جامداً. استخدمي المزيج لتدليك خديك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، واتركي خلاصة المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أن تطبّقي هذه الوصفة بشكل يومي.
 

هل تبحثين عن ماسك لتسمين الوجه؟ ستجدينه هنا

3- الخميرة لتورّد

للـ دور فعّال في تجديد خلايا البشرة والجسم بشكل عام، إذ أنها غنيّة بنوع من البروتينات يحتاج إليه الجسم لمقاومة أعراض الشيخوخة. وهي تستخدم في خلطات طبيعية كبديل لحقن بفضل قدرتها على تعزيز مرونة البشرة وتورّدها. ضعي ملعقة كبيرة من الخميرة في ربع كوب من ماء الورد، امزجي المكوّنات جيداً ثم ضعي الخليط على خديك لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم امسحي خديك بقطعة من القطن مبلّلة بماء الورد. بإمكانك أن تطّبقي هذه الوصفة بشكل يومي.
 

هل تبحثين عن ماسك لتسمين الوجه؟ ستجدينه هنا

 
:

 

قد يعجبك أيضاً :

طريقة تحضير مقبلات رايس كيك بالجبن والبيض



أسرع طريقة لتحضير مقبلات رايس كيك بالجبن والبيض
أسماء ابحثوا في معانيها قبل إطلاقها على البنات
ماسكات الزنجبيل للبشرة
مكياج لإخفاء عيوب الوجه
فوائد عن العسل للشعر لم تعرفيها من قبل
تشكيلة جديدة من أحذية الزفاف الفاخرة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)



تعليقات الفيسبوك