هشام عاشور “مفاجأة” نيللي كريم تعرفوا على عريسها الجديد

مشاهير
1.1K
0



كشفت النجمة نيللي كريم سريعا عن هوية عريسها “الثالث”، وتبين أنه لاعب الأسكواش المعروف هشام عاشور، بعدما سجلت اليوم أول ظهور رسمي برفقته اليوم في كواليس اليوم الثاني للبطولة العربية المصرية الدولية بالم هيلز للناشئين والناشئات، بمشاركة اكثر من ٥٤٠ لاعبا يمثلون ١٣ دولة من مختلف أنحاء العالم، ويحضرها هشام بصفته مالكا ومؤسسا لعدة أكاديميات متخصصة في تعليم وتدريب الناشئين داخل مصر وأمريكا.

نيللي كريم

نيللي كريم وهشام عاشور – الصورة من حساب فانز نيللي كريم على الفيسبوك

وبعدها تم تداول عدة صورة جمعت بين نيللي كريم وهشام عاشور في عدة مناسبات، ليتصدر اسمه قائمة الأكثر بحثا، حيث يعرف أغلب الجمهور شقيقه رامي عاشور بطل العالم والمصنف الأول للاسكواش على مدار السنوات الماضية، ولكن هشام لم يحظ بالشهرة نفسها حيث احتل مركزا مرموقا في قائمة العشرة الأوائل بالترتيب العالمي، ولكن في فترة سابقة وقبل انتشار اللعبة في مصر.




نيللي كريم

أول ظهور لنيللي كريم وخطيبها – الصورة من حساب فانز نيللي كريم على الفيسبوك

ساهم في غياب هشام عن الصورة، سفره إلى أمريكا لتأسيس عدة أكاديميات لتعليم لعبة الإسكواش، وعاد إلى مصر مؤخرا بسبب جائحة كورونا، وقرر افتتاح فروع للأكاديمية بمعاونة شقيقه الذي اعتزل اللعبة مؤخرا واتجه للتدريب وبنفس الوقت احترف الغناء.

نيللي كريم وهشام عاشور – الصورة من حساب فانز نيللي كريم على الفيسبوك

الميول الفنية في العائلة موجودة عند هشام أيضا حيث حصل على كورس تمثيل في هوليود، وسجل حضوره الأول كممثل في مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021 من بطولة يسرا.

 

نيللي كريم أكدت أن عقد القران سيتم يوم 16 أغسطس المقبل، في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

 

ويعد زواج هشام عاشور من النجمة نيللي كريم هو الأول في حياته، بينما يعد هو الزوج الثالث لنيللي.

 

فارق السن بين نيللي وهشام ليس كبيرا كما روج البعض فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974، بينما العريس من مواليد 29 مايو 1982، وتكبُر الفنانة زوجها الثالث بـ 8 أعوام فقط.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك