هذه هي الأطعمة التي تذوّب السيلوليت!

صحتك
28K
0




هذه هي الأطعمة التي تذوّب السيلوليت!

هذه الكلمة التي تبدأ بحرف السين غير مرغوب فيها وتتسبب بالنفور لدى جميع النساء. نحن نتحدث عن السيلوليت. للأسف، هذه المشكلة شائعة جداً لدينا. هي ببساطة دهون طبيعية متراكمة تحت البشرة. هذا يمنح جلدكِ مظهراً بشعاً وكأنّها قشرة ليمون مجعّدة وذلك لأنّ الدهون تدفع مقابل النسيج الضام.
السيلوليت ليست مشكلة ضارة، ولكن العديد من النساء يردن بالطبع أن يقللن من وضوحها ومظهرها لا سيما حين يقترب موسم الصيف والبحر. من الممكن لأي نوع جسم الحصول على السيلوليت. بعض العوامل التي تسهم في ذلك هي سوء التغذية وقلة النشاط البدني، الجفاف، وبطء عملية التمثيل الغذائي، والتغيرات الهرمونية، وغيرها. ومع ذلك، هناك طرق بسيطة لتقليل السيلوليت في جسمك. يشمل ذلك بعض النشاط البدني في الحياة اليومية، وهذه الأطعمة إلى تذوب السيلوليت!الماءعدم الحصول على كمية كافية من الماء غالباً ما يؤدي إلى تراكم السموم في الخلايا الدهنية الذي يمكن أن يجعل من الصعب جداً للجسم أن يحصل على عملية هضم مستقرّة. لذلك، اشربي الكثير من الماء وستلاحظين كيف يتعامل جسمكِ مع الدهون بطريقة أفضل، يطهّر نفسه من السموم، وينمو جلد أكثر سماكةً. وبالتالي، سوف يقلل ذلك من ظهور السيلوليت.الأناناستذكري أنه فيما يمكن أن يساعدك البروميلين على فقدان الوزن، عصير الأناناس لا يزال مليئاً بالسكر. عندما يتعلق الأمر الأناناس، الكثير منه قد يكون سيئاً بالنسبة لك. ففيما عصير الأناناس يحتوي على البروميلين، تناول الفاكهة هو خيار أفضل إذ تحتوي على مصدر كبير من الألياف.



الحبوب الكاملةإن الألياف في الأطعمة المصنوعة من الحبوب الكاملة تشعركِ بالشبع لفترة أطول.الأفوكادوتجمع هذه الفاكهة بين الفوائد الحارقة للسيلوليت وتبقيكِ شبعانة.
الهليونالهليون يساعد أيضاً على خفض مستويات التوتر ويوفر الفيتامينات الضرورية التي يحتاج إليها جسمك.الكرزالكرز فاكهة رائعة في الحفاظ على مستويات الأنسولين تحت السيطرة وزيادة مستويات السكر في الدم بمعدل أبطأ.الخيارالخيار يحتوي على نسبة عالية من المياه، الذي ينعش الجسم ويضيف المزيد من المياه إلى نظامكِ الغذائي.المكسرات الخامالجوز واللوز والبقان مكسرات تحتوي على ستيرول النبات التي تحارب الكوليسترول السيّئ.الباباياهذه الفاكهة غنيّة بالفيتامين C، الذي يساعد جسمكِ على أن يبقى صحياً ومنتعشاً.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك