هدية العروس الطبيعية للتبييض تزيل سواد 20 سنة من المنطقة الحساسة بسهولة

التجميل
280.1K
0



هدية العروس الطبيعية للتبييض بمكونات متوفرة في كل بيت وتحتاج لها كل أنثى ليس فقط العروس، لهذا اخترنا أن نقدمها لك سيدتي ونعتمدها لنمنحك الجمالية التي تبحثين عنها، والتي تقضي على السواد في المنطقة الحساسة وتقضي عليه في مدة قصيرة وكأنه لم يكن يوما.

فهي عبارة عن مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تختاري منها حسب ما يناسبك وما يناسب طبيعة بشرتك وجسمك، واعتمديها للقضاء على مشكلة السواد ليس فقط في المنطقة الحساسة، وإنما اعتمديها أيضا في جسمك ، فهي تزيل البقع والتصبغات وتقضي على كل الشوائب من الجسم .

يمكنك سيدتي أن تختاري هذه الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي تحقق حلم كل فتاة مقبلة على الزواج، وليس فقط الفتيات حتى النساء المتزوجات، فيمكنهن اعتمادها إذ أنها تقضي على كل التصبغات التي تكون قديمة وحديثة في الجسم، والتي اخترنا أن نقدمها لك عزيزتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” لتجربيها.

هدية العروس الطبيعية للتبييض بمكونات من المطبخ:

هدية العروس الطبيعية للتبييض تزيل سواد 20 سنة من المنطقة الحساسة بسهولة

استعمال بيكاربونات الصودا

كل من تعاني من سواد المنطقة الحساسة أو البقع والتصبغات في الجسم ككل، سواء كانت قديمة أو حديثة، فهذا لن يبقى له أثرا أبدا، في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك دائما، والتي تعتبر من أروع الحلول التي تمت تجربتها من قبل النساء وحققت نتائج فعالة، ومن بينها هدية العروس الطبيعية للتبييض.

ستحتاجين عزيزتي القارئة في هذه الوصفة إلى ملعقة من بيكاربونات الصودا، إضافة إلى القليل من ماء الورد والقليل من النشا الناعم، وهذه المكونات بسيطة ويمكنك توفيرها بسهولة دون تكاليف أو مصاريف كثيرة، كما أنها معروفة جدا ولا يمكنها أن تخفى عنك إذ ستجدينها في كل المحلات الخاصة ببيع مواد التجميل الطبيعية .

بعد أن توفري المكونات يمكنك سيدتي أن تقومي بخلطها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على المنطقة الحساسة وأيضا على كل المناطق التي تعانين فيها من السواد والبقع وتلك التصبغات سواء كانت قديمة أو جديدة، بعدها اتركيها لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفي وانتبهي لفتحة المهبل  جيدا حتى لا يتسرب إليها خليط الوصفة، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما لتري نتيجة مذهلة.




هدية العروس الطبيعية للتبييض بالكركم المطحون:

هدية العروس الطبيعية للتبييض تزيل سواد 20 سنة من المنطقة الحساسة بسهولة

استعمال الكركم

من منا لا ترغب في الحصول على جسم موحد اللون بدون بقع أو تصبغات، كلنا طبعا نرغب في ذلك، لا سيما الفتيات المقبلات على الزواج، واللواتي يجهزن أنفسهن للدخول إلى القفص الذهبي، حيث يحتجن كثيرا إلى القضاء على التصبغات وسواد المنطقة الحساسة مهما كان نوعها، سواء كان قديما أو جديدا،وبطرق بسيطة وطبيعية.

لهذا يتطلب منك سيدتي أن توفري للوصفة ملعقة من الكركم المطحون، إضافة إلى ملعقتين من عصير الليمون ثم ملعقة من الفازلين الطبي، وهذه المكونات الثلاثة متوفرة في كل مكان، وقد تجدينها لديك في البيت، فقط احضريها وضعي المقادير كما هي محددة لك في الوصفة، وهي مكونات غير مكلفة أبدا مقارنة بنتيجتها الرائعة.

بعد أن تحضري المكونات المطلوبة، قومي سيدتي بخلطها في إناء جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي، ثم طبقيه على المنطقة الحساسة مع الفرك بلطف ، ثم اتركيه حوالي 20 دقيقة، ثم اشطفي جيدا بالماء، دون أن تنسي تجفيف المنطقة الحساسة جيدا بمنشفة قطنية من الماء، وهذه الوصفة تحتاج للتكرار مدة 20 يوما ويمكنك استعمالها للجسم ككل.

هدية العروس الطبيعية للتبييض باستعمال مرهم بيافين:

هدية العروس الطبيعية للتبييض تزيل سواد 20 سنة من المنطقة الحساسة بسهولة

استعمال مرهم بيافين

يعتبر مرهم بيافين من المراهم الطبية التي تباع في كل الصيدليات في كل مكان، وهو من المراهم التي تستعمل في علاج الحروق وآثارها والقضاء عليها، إلا أن الجميل في هذا المرهم أنه تمت تجربته في القضاء على البقع الداكنة وعلى سواد المنطقة الحساسة والجسم ككل وأعطى نتائج مثالية، لكن شريطة مزجها مع باقي المكونات التي سنذكرها لك.

ستحتاجين لتحضير وصفة هي عبارة عن هدية العروس الطبيعية للتبييض، والتي تحتاج كل فتاة لإزالة البقع الداكنة من جسمها ومن المنطقة الحساسة، إلى كمية كافية من مرهم بيافين الطبي، إضافة إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم ملعقة من النشا، وهي مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، فضلا عن كون المرهم المذكور متوفر بسعر زهيد جدا.

بعد أن توفري المكونات التي حددناها لك عزيزتي في الوصفة، قومي بعدها بمزجها جيدا إلى أن تتجانس، ثم طبقي الخليط على المنطقة الحساسة وحتى على المناطق التي تعانين فيها في جسمك من البقع السوداء والداكن، واتركي الخليط مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي جيدا، ويجب على تكرار هذه الوصفة بشكل يومي لنتائج ناجحة.

نصيحة مهمة:

القضاء على سواد المنطقة الحساسة، قد يبدو مستحيلا بالنسبة للكثير من النساء، إلا أن الأمر ممكن طبعا، شريطة تطبيق الوصفة التي تناسب كل سيدة على حدة والالتزام بها على أكمل وجه، واعتماد المكونات بحذافيرها، مع التنظيف الدائم لتلك المنطقة والتركيز على تجفيفها بمنشفة قطنية، هكذا ستحققين نتائج لن تتوقعيها.

 





تعليقات الفيسبوك