نصائح لتخفيف آلام إلتهاب الجيوب الأنفية

صحتك
992
1



الكثير من الأشخاص يعاني من الإصابة بإلتهابات الجيوب الأنفية التي تسبب كثير من الصداع الشديد وعدم القدرة على التنفس ، تقدم صبايا ستايل لك في هذا الموضوع بعض النصائح التي تمكنك من التخفيف من آلام التهابات الجيوب الأنفية لتحظي بصحة جيدة .


التلوث

ابتعدي قدر ما تستطيعين عن التلوث الجوي حتى تحمي نفسك من الإصابة بأخطار التهابات الجيوب الأنفية، فقومي بالابتعاد عن مصادر دخان السجائر وعوادم السيارات لتحمي نفسك من التهاب الجيوب الأنفية.


المياه

تناول كمية مناسبة من المياه يوميًا يساعد في التقليل من فرص الإصابة بالتهابات الجيوب الأنفية، لذلك احرصي على تناول 8 أكواب يوميًا من المياه لتحظي بيومٍ خالٍ من التهابات الجيوب الأنفية المزعجة.


درجات الحرارة

الانتقال من مكان دافئ إلى مكان بارد بشكل مفاجئ قد يتسبب في جفاف الجيوب الأنفية، لذلك حاولي أن لا تدخلي مكان بارد بشكل مفاجئ إذا كنت في مكان دافئ حتى لا تصابي بآلام التهاب الجيوب الأنفية.

الأغذية

يمكن عن طريق تناول بعض الأغذية التي تساعد على ترطيب الجيوب الأنفية أن تحمي نفسك من نوبات الجيوب الأنفية المزعجة، كأن تتناولي البصل والثوم فهما رائعين للحماية من التهابات الجيوب الأنفية.


البخار

الجلوس أمام إناء يحتوي على الماء المغلي المتصاعد منه البخار الساخن يعد إحدى العلاجات الطبيعية لنوبات الجيوب الأنفية، قومي بتجريب ذلك الأمر في حالة شعورك بآلام التهاب الجيوب الأنفية.









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك