نصائح لتحديد مواقع الأكسسوارات في غرفة المعيشة

ديكور
25.8K
0




نصائح لتحديد مواقع الأكسسوارات في غرفة المعيشة

هناك الكثير من الأشياء التي تتناسب مع غرفة المعيشة. لذلك، فمن المهم ترتيبها بطريقة متوازنة وجيدة. عندما تقومين بترتيب أثاث غرفة المعيشة، سوف تحتاجين الى وضع الاكسسوارات بطريقة متوازنة. وهنا بعض النصائح لتعليق ووضع الاكسسوارات في غرفة المعيشة.

العمل الفني

– أحد الأماكن الأكثر شيوعاً لتعليق العمل الفني في غرفة المعيشة هو فوق الأريكة. إذا كانت هذه هي الحال في المساحة الخاص بك، تأكدي من الحصول على قطعة غير كبيرة ولا صغيرة. يجب أن تأخذ القطعة الفنية ثلثي عرض الأريكة.

 

– إذا كنت ترغبين في استخدام بعض القطع الصغيرة في مجموعة، فقاعدة الأكثر أو الأقل تنطبق أيضاً. فقط تأكدي بأنّ المسافة بين كل إطار واحد (حوالي 2 “3″ هو الأفضل).

 




– للحؤول دون انخفاض القطعة الفنية، إرفعي الجزء السفلي من الإطار حوالي 8 “الى 10″ من الجزء العلوي من ظهر الأريكة.

 

– عندما تعلقين اللوحة، تذكري أنه يجب أن تكون على مستوى العين. كثيرون يقعون في الخطأ فيعلّقون اللوحة عالياً.

 

تعليق الشمعدان

– قواعد تعليق الشمعدان تشبه الى حد كبير تعليق اللوحات. إن وضعه يعتمد دائماً على حجم الجدار، ولكن إن أردت الحرص على عدم تعليقه في مكان مرتفع جداً، فالمكان الثالي هو على مستوى العين.

 

– إذا كنت تحاولين تعليق الشمعدان على جانبي مرآة أو لوحة فنية، احرصي على ترك مساحة كافية للقطعة في الوسط للتنفس. والكمية تعتمد على حجم المساحة، ولكن تأكدي من عدم ازدحام القطعة الفنية أو المرآة.

 

علاجات النافذة

– على الستائر ملامسة الأرض دائماً. هناك خطأ شائع جداً يقضي بتعليق ستائر قصيرة لا تصل إلى الأرض.

 

– عند تعليق قضيب الأقمشة أو المسار، يجب تثبيته على الأقل 2 “فوق إطار النافذة وبين 6″ و 16 “وراء كل جانب.

 

التلفزيون

عندما تحاولين تحديد المكان لوضع التلفزيون الخاص، تذكري التالي: الجزء السفلي من الشاشة يجب أن يكون في مستوى الصدر عندما تكونين جالسة. بينما يُعدّ تعليق التلفزيون فوق رف الموقد آخر صرعة حالياً، لكنّه ليس المكان الأفضل لأنك يضرّ بعنقك. إذا كان ذلك ممكناً في المساحة الخاصة بك، اضربي العرض القطري من الشاشة على 3 لتحديد مسافة العرض المثلى (المسافة بين الشاشة والمشاهد).





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك