نصائح (جيجي حديد) لوضع الماكياج المناسب ✨

منوعات
28.9K
0



اصبحت جيجي وشقيقتها ايقونات للجمال والاناقة في العالم.. لذلك تحرص جيجي العارضة الامريكية الفلسطينية الأصل مشاركة جمهورها تفاصيل مكياجها ومن ابرز النصائح ما يلي.. 

١- اختاري كريم الأساس الصحيح والمناسب للون بشرتك للتألق بمظهر طبيعي في المناسبات فاختيارك لكريم أساس وكونسيلر متناسب مع لون بشرتك سيجعل إطلالتك أجمل وطبيعية بشكل كبير، لأن كريم الأساس والكونسيلر في هذه الحالة سيكون غير مرئي ومتطابقا مع لون بشرتك.

٢- امزجي المكياج جيدا للحصول على لوك طبيعي في المساء فلا يهم إطلاقا إذا كت تفضلين استخدام الفرشاة الطويلة أو البيوتي بليندر، فالأهم هو مزج المكياج بطريقة جيدة حتى تتجنبي تكتله على بشرتك.





٣- نحت الوجه بواسطة الهاي لايت فقط سيكون مناسبا أيضا للوك طبيعي في الصباح تأكدي عند عمل كونتور لوجهك بالهاي لايت ألا تكثري منه، فالمطلوب هو الحصول على لمعة وإشراقة بسيطة طبيعية للوجه.

٤- اعطِ اهتماما لحواجبك للحصول على لوك طبيعي لعطلة الويكند.. لذا حواجبك هي المفتاح الأساسي لجمالك، فإذا قمت بتهذيب ورسم حواجبك بما يتناسب مع شكل وجهك، كل شيء بعد ذلك سيكون بسيطا للغاية.


٥- اتجهي إلى مكياج العيون البسيط في الايام العادية جازة.. أنت تحتاجين الظهور بشكل بسيط ولكن بإشراقة مميزة، لذا اكتفي بتحديد عيونك واستخدمي ماسكرا لتكثيف وتطويل رموشك بشكل طبيعي. يفضل أن تبتعدي عن استخدام الرموش الصناعية في التجمعات العائلية للوك طبيعي. 

٦- استخدمي أحمر الخدود لتحصلي على وجنتين باللون الوردي بشكل طبيعي تنصح بالابتعاد عن كونتور الوجه واستبداله بأحمر الخدود المناسب لك، لذا تعلمي طريقة وضعه بطريقة صحيحة بحسب شكل وجهك.


٧- اجعلي شفاهك جاهزة للوك طبيعي.. لان خبراء التجميل يؤكدون دائما أنك إذا قمت باستخدام أكثر روج مثير وشفاهك مشققة لن يعطي التأثير المطلوب، لذا احرصي على جمال شفاهك وقومي بعمل سكراب وترطيبها بشكل دائم.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك