نجوم مسلسلات رمضان يجاهدون للانتهاء من التصوير

مشاهير
31.1K
0




نجوم مسلسلات رمضان يجاهدون للانتهاء من التصوير

شهدت كواليس المسلسلات التليفزيونية المزمع عرضها على الشاشة في شهر رمضان وقوع عدد كبير من الحوادث ولكن تحامل أصحابها على أنفسهم من أجل اللحاق بالعرض في المارثون الرمضاني الذي بدأ العد التنازلي لاستقباله.
كانت آخر هذه الحوادث ما حدث في كواليس مسلسل “أم الصابرين” للفنانة رانيا محمود ياسين التي قالت لـ”العربية.نت” إنها أثناء تصويرها لأحد المشاهد سقطت على الأرض فأصيبت بتمزق شديد في الأربطة، ولكن نفت رانيا ما تردد عن أن إصابتها ستتسبب في تأجيل المسلسل لرمضان القادم مؤكده أن هناك التزامات وعقود مع عدد من القنوات الفضائية وهو ما يعني أن التأجيل أمر مستحيل.
من جهته فقد أصيب الفنان خالد النبوي أثناء تصويره لمشهد تحطيم معرض سيارات ضمن أحداث مسلسله “ابن موت” بعدد كبير من الكدمات في أماكن متفرقة من جسده إلا أنه أصر على أن يستكمل التصوير في نفس اليوم رافضا التأجيل حتى لا يتسبب في تعطيل فريق العمل وهو ما يكبل الإنتاج مبالغ مالية إضافية وهو ما يرفضه النبوي.

إصابات بالجملة في الصفعة
وأثناء تصوير مسلسلها “أرواح منسية” تعرضت النجمة اللبنانية مادلين طبر لإصابتها بألم في ظهرها إثر سقوطها على الأرض وأصيبت النجمة الشابة لقاء الخميسي لحادث سير بسيارتها أثناء عودتها من تصوير مسلسلها “شمس الأنصاري” مع الفنان الكوميدي محمد سعد الذي يعود للدراما بعد غياب 13 عاما.



وقد اضطررت الفنانة وفاء عامر إلى الاستعانة بعكاز أثناء تصوير مسلسلها “كاريوكا” وذلك بسبب سقوطها على الأرض أثناء تأديتها لإحدى الرقصات في المسلسل الذي يقوم بإخراجه عمر الشيخ ويرصد قصة حياة الراقصة تحية كاريوكا.
واستطاع مسلسل “الصفعة” أن يستحوذ نجومه على أكبر عدد من الإصابات حيث أصيب بطل المسلسل شريف منير بإصابات كبيرة في العمود الفقري فيما أصيبت الفنانة نجلاء بدر بإصابات عديدة في ظهرها.
وأثناء تصوير مسلسل “سلسال الدم” تعرض الفنان ضياء عبد الخالق لإصابة كبيرة في صدره ووجهه فيما أصيب الفنان خالد الصاوي بجرح في يده أثناء تصوريه لمسلسل على كف عفريت وذلك بسبب أنه كان ممسك بإحدى الخناجر ورفض الصاوي أيضا وقف العمل خوفا من أن يكون هو السبب في حدوث أي تعطيلات.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك