من التي يفضلها الرجل المرآة الجريئه أم الناعمة !

منوعات
34.5K
0




من التي يفضلها الرجل المرآة الجريئه أم الناعمة !

من هي المرآة التي تكسب قلب الرجل ويفضلها عن باقي النساء, هل هي صاحبة الشخصية الجريئه والقوية ,أم صاحبة القلب الطيب والناعمه تابعو معنا هذا الموضوع الشيق وشاركونا برآيكم . فقد قالت دراسة أمريكية حديثة أن أكثر من 90 بالمئة من الرجال يحبون المرأة الجريئة ولكنهم قد يستغلون من هي طيبة وضعيفة.

أما المرأة المثالية في عين الرجل والتي تكسب محبته فهي التي تجمع بين قوة الشخصية و النعومة في آن واحد، فهي قادرة على  جذب الرجال إليها أكثر من تلك التي تستفز من حولها و لا تحبب الناس فيها.

 فإن كانت المرأة طيبة ولكن غير ساذجة ، قوية و ناعمة ، حازمة و تعرف ما تريد و بالتالي لا تسمح لأحد بأن يلعب بمشاعرها أو يستغلها ، فستكون بذلك قد كونت تركيبة يبحث عنها أي رجل.




قوة المرأة

ولكن هل المرأة القوية سيحبها الرجل لدرجة أن يختارها شريكة لحياته ؟ فقوة الشخصية أحياناً و امتلاك المرأة لمنصب مرموق في عملها قد يجعل الرجل يتخوف من الارتباط بها لأنه سيعتبرها تحديا لرجولته، و لكن هذا لا ينفي بأن تلك التي تعطي بلا مقابل و التي تصبح سهلة المنال من أول كلمة حب تسمعها هي امرأة يتهرب منها الرجل، فالرجل يحب تلك التي تعطي أو تمنع في الوقت المناسب.

الأنوثة الرقيقة

كما كشفت دراسة طبية النقاب عن أن الرجال يفضلون المرأة ذات الملامح الأنثوية الرقيقة ليقيموا معها علاقة أو يقترنوا بها مقارنة بالمرأة التى تحمل بعض الملامح الرجولية أو الجادة.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك