منجمة مصرية تتنبأ بزلزال يدمر مصر وطهران تحتل القاهرة

منوعات
29.6K
0




منجمة مصرية تتنبأ بزلزال يدمر مصر وطهران تحتل القاهرة

تنبأت منجمة مصرية بوقوع زلزال يدمر مصر، وبأن تحتل طهران القاهرةَ العام المقبل إذا أُدين الرئيس المصري السابق حسني مبارك بالقتل.
وأضافت المنجمة الشهيرة بلقب “الشيخة ماجدة” التي تقول على نفسها إنها عالمة روحانيات لرئيس دولة رفضت ذكرها، من أمام مقر محاكمة الرئيس المصري المخلوع مبارك بأكاديمية الشرطة، الأربعاء 28 كانون الأول: “إذا أدين مبارك سيقع زلزال يدمر مصر”.

وقالت إنها توقعت الثورات والأحداث الحالية كلها في الوطن العربي في رؤيا منذ 7 سنوات، وإنها رأت رؤيا أخرى أن زلزالاً مروعًا سيحطم مصر العام المقبل، وأن الملايين سيموتون ، وأن مصر ستتعرض للاحتلال من إيران إذا لم يَعُد مبارك ثانية إلى الحكم في العام المقبل.

وقالت: “إن الرسالة التي تريد أن توصلها أنها ترى رؤى تود أن تبلغها، وأكدت أن مبارك ونجلَيْه علاء وجمال، ووزير داخليته حبيب العادلي، وقادة الداخلية جميعهًا؛ بريئون من التهم المنسوبة إليهم بقتل المتظاهرين والثوار.

وانتقدت الشيخة ماجدة التي ادَّعت أن نسبها يعود إلى السيدة نفيسة، الثورة المصرية، ووصفتها بأنها “مؤامرة”، وقالت: “كيف تقولون إنها ثورة مع هذا الخراب والبلطجة؟!”.

وناشدت الإعلامَ التوقفَ عن ترديد الإشاعات؛ لأن مصر قد سقطت، كما نادت بالإفراج عن مبارك ونجلَيْه، ودعت إلى مليونية لدعوة مبارك للعودة إلى السلطة مرة أخرى، وترجَّته أن يقبل هذه الدعوة؛ ما أثار دهشة المذيع فرد عليها: “هو محدش قال له يرجع أصلاً”.









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك