مسابقة لأطول قبلة في عيد الحب

منوعات
33.7K
0




مسابقة لأطول قبلة في عيد الحب

سيحاول عاشقون تايلانديون في عيد الحب الفوز بماراثون أطول قبلة وهو تحد يرى البعض أنه أبعد ما يكون عن الرومانسية إذ يجب ألا تفترق الشفاه حتى أثناء قضاء الحاجة أو تناول الطعام.

ويشارك في المسابقة بحسب وكالة رويترز 14 عاشقاً وعاشقة وتجري في منتجع باتايا الساحلي على بعد نحو 100 كيلومتر من العاصمة بانكوك على أمل كسر الرقم القياسي السابق لأطول قبلة متصلة والتي دامت نحو يومين.

ويشغل عضواً كل فريق متسابق متراً مربعاً يحاولان فيه إظهار كل ما عندهما من مشاعر على أن يتناولا الطعام والشراب من خلال أنبوبة للمص أما غسل الاسنان فقد يؤدي إلى انفصال الشفاه وهو ما يسفر عن خروج المتسابقين من السباق.

وتحظر لوائح المسابقة الذهاب للمرحاض في أول ثلاث ساعات من السباق وبعد ذلك فيجب ألا تنفصل شفاههما حتى اثناء الذهاب للمرحاض وفي حضور أحد محكمي السباق.

وبدأ الماراثون الأحد وسينال الجائزة الفريق الذي يتمكن من الحفاظ على قبلته لفترة أطول من الرقم القياسي السابق وكان 46 ساعة و24 دقيقة وتسع ثوان.




وحقق هذا الرقم القياسي عام 2011 لاكانا تيرانارات (31 عاما) وزوجها اللذان يشاركان مجددا في سباق هذا العام على امل كسر رقمهما القياسي السابق.

وفي مؤشر يكشف أن المسابقة هي في واقع الأمر محنة أكثر من كونها رومانسية انخفض عدد المتسابقين الى النصف مقارنة بالعام الماضي.

وسيحصل الفائزان بجائزة أطول قبلة على خاتم من الالماس ثمنه مئة الف بات (3333 دولارا) وقسائم مجانية للاقامة في فندق قيمتها 200 ألف بات.. ويفترض أن يحصلا أيضاً على شفاه ملتهبة.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك