ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

التجميل
18.4K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات مجلة المرأة العربية على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، الكونسيلر أو خافي العيوب، حلّ قوي لإخفاء أحلك الدوائر المظلمة، وبقع الشمس غير المرغوب فيها حول العيون في غضون ثوانٍ.

ولكن مع عدد لا يحصى من خيارات الكونسيلر المتاحة، والتي تتراوح بين ظلال العيون وكريمات تغطّية، كيف يمكن اختيار الأفضل؟ عدنا إلى خبراء مكياج يعملون مع النجمات، أمثال جنيفر لوبيز وجيجي حديد، وإميلي راتاجكوفسكي، الذين فتحوا مجموعاتهم وكشفوا النقاب عن أفضل الأنواع.
ماري فيليبس

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

La Mer

 

تقول خبيرة التجميل ماري فيليبس، التي عملت مع الجميع من جنيفر لوبيز إلى كريسي تيغن: “أحب في كونسيلر La Mer مستوى التصبّغ والتغطية الخفيفين. إنّها فائقة الترطيب، وهي رائعة بشكل خاص للعيون أو الشوائب”.




باتي دوبروف

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Laura Mercier

 

تقول باتي دوبروف، التي عملت كخبيرة مكياج لغوينيث بالترو، وداكوتا جونسون، عن كونسيلر  Laura Mercier”هذا هو المخفي الحقيقي للبقع والشوائب. فهو يجمع بين الظلّ بشكل مثالي وتركيبة الكريما الجافة.”

هونغ فانغو

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات Nars
يقول هونغ فانغو،الذي عمل مع سيلينا غوميز وإميلي راتاجكوفسكي، وتايلور هيل عن كونسيلر Nars: “هذا المخفي هو خيار رائع لأيّ شخص يحتاج إلى تغطية كاملة. إنّه يأتي في مجموعة كبيرة من الظلال وهي جيدة للبشرة العادية إلى الجافة.”

باتريك تا

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Becca

 
يقول باتريك تا، الذي يعمل على أسماء مثل إليساندرا أمبروسيو وأوليفيا مون ، “أحب خلط مزيج NARS المخفي بالكريمة، مع هذا الخيار الشفاف من بيكا، لأنه يغطى أيضًا تهيّج  الجلد. عادةً لا أضع تحت العينين كثيرًا، ولكن عندما أفعل ذلك، لن تتجعّدا أبدًا”.

مايكل أشتون

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Marc Jacobs

 
مايكل آشتون، فنان مكياج أديل يستخدم كونسيلرMarc Jacobs Beauty Remedy pen  بخاصة في المناطق التي تعاني نقصًا في العين، انتعاشًا سريعًا للتأكد من أنها تبدو مرتاحة. وهو يحتوي على صبغة كافية لإخفاء أيّ سواد.

نام فو

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Shiseido Future Solution

 
يوضح فنان المكياج نام فو، أنّ “الشيء المفضل لديّ في الكون- ولم أجد شيئًا في السوق مثله – هو كونسيلر شيسيدو الذي يُستخدم كخافٍ للعيوب”. يوصي فو بتطبيق التركيبة الغنية بالرطوبة باستخدام فرشاة مسطحة، ثم لفها ودفعها  إلى أسفل العينين باستخدام Beauty Blender.”



كارولا غونزاليس

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Le Correcteur de Chanel

 
كارولا غونزاليس، المرأة التي تقف وراء توهّج كيري واشنطن، تفضّلLe Correcteur de Chanel،”لتركيبتهالخفيفة واندماجه القوي مع الجلد، ولأنّه يدوم أكثر من غيره”.
أندريا تيلر

ما هو أفضل كونسيلر؟ الإجابة هنا على لسان النجمات

Maybelline

 
بالنسبة للحلول التي تقدمها الصيدليات التي توفر التغطية والترطيب، يقترح فنان المكياج أندريا تيلر ممحاة الدائرة السوداء.Maybelline يقول تيلر، الذي عمل مع هيلي بالدوين وأوليفيا باليرمو: “أنا أحب هذا المنتج بسبب إسفنجته، إنّه ناعم للغاية ويمتزج بشكل جميل.”
 

قد يعجبك أيضاً :

تشكيلة جديدة من أفضل الغلايات بتصاميم تناسب المطابخ العصرية (مرفق رابط الطلب)
أفضل الوصفات الطبيعيه لمساعدتك على تفتيح بشرتك
خلطات لخدود وردية دون اللجوء لعمليات التجميل!!
تشكيلة جديدة من أدوات التجميل والماسكرا والايلاينر من ميبيلين نيويورك بأسعار خاصة (مرفق كود التخفيض)
جربي تسريحات الشعر القصير من وحي النجمات العالميات
جربي قصة البوب وكوني أكثر إشراقاً وحيوية .. شاهديها بأسلوب النجمات
هل شعرك طويل؟ جربي هذه التسريحات كما تألقت بها النجمات





تعليقات الفيسبوك