قناع من قلب الطبيعة فعال في إزالة البقع والتصبغات نهائيا

التجميل
15M
0



قناع من قلب الطبيعة يقضي على المشاكل التي تجعل البشرة تفقد نضارتها، خاصة الكلف وهو من الأمور المهمة لدى كل أنثى، لا سيما التي تعاني مشاكل على مستوى بشرتها، حيث تراها دائما ما تبحث وتجدد بحثها بين الحين والآخر للتخلص من المشاكل التي عادة ما تفقدها الثقة بنفسها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكلف وتلك البقع الداكنة التي تنتشر في البشرة، نتيجة لمجموعة من العوامل ، منها الصحية والنفسية وأيضا نتيجة للتعرض لأشعة الشمس القوية، وتناول بعض الأغذية.

وحتى نقربك أكثر سيدتي من الحلول التي ستسهل عليك العملية وهي التخلص من بقع الكلف، أحضرنا لك هذه الوصفات الطبيعية المميزة، التي تعمل بقوة كبيرة على إزالة هذه البقع من عمق البشرة، كما أنها تتفاعل بشكل جيد، لتزيل تلك الصبغات مهما كانت قديمة في بشرتك، فلا تترددي عزيزتي في اختيار أفضلها وجربيها سترين النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها، كل ما عليك فعله هو أن تقومي بتطبيقها وتجربتها لتري بنفسك مدى البياض والنعومة الفائقة التي ستحصلين عليها في بشرتك.

مجموعة نوفاكلير لحب الشباب

قناع من قلب الطبيعة من الأفوكادو والعسل لعلاج الكلف:

ماسك طبيعي ستصدمك نتيجته في إخفاء الكلف مهما كان غامقا

استعمال الأفوكادو

الكلف من أكثر المشاكل التي تصيب البشرة ويسبب تشوه منظرها الجمالي، ويكون الكلف على شكل بقع بنية اللون أو رمادية أو سوداء خفيفة تتوزع على البشرة وعادةً يكون متركزًا على الوجنتين والجبهة والصدر والأنف، حيث يظهر الجلد غامقاً في أماكن وبلونه الطبيعي في أماكن أخرى، ويظهر الكلف نتيجة لأسباب عدة، ويمكن علاجه بطرق طبيعية ومنها نقدم وصفة عبارة عن ماسك طبيعي فعال.

الأفوكادو غني بفيتامين C والأحماض الدهنية التي تعمل على تجديد البشرة وتنقيتها، والعسل له خصائص تقوم بتبييض البشرة وتجديدها أيضا، وستحتاجين إلى هرس حبة أفوكادو وأضيفي إليها ملعقتين من العسل، ثم ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بماء دافئ ولاحظي الفرق بعد مرور 20 يوما من اعتماد الوصفة.




اداة تنظيف كهربائية للبشرة مع ملعقة مسطحة لازالة الرؤوس السوداء وتقليص المسام الواسعة وازالة الجلد الميت الوجه مع 4 اوضاع مع للتنظيف العميق من ارابيست

قناع من قلب الطبيعة من الألوفيرا للقضاء على الكلف:

ماسك طبيعي ستصدمك نتيجته في إخفاء الكلف مهما كان غامقا

استعمال الألوفرا

جل الألوفيرا الطبيعي أو الذي تشترينه من السوق غني بصمغ السكريات الذي يعمل على استعادة لون البشرة الأصلي وترطيب الجلد وتهدئته، وهو من المكونات المعتمدة في الكثير من الوصفات الطبيعية، وتعطي نتائج مثالية في القضاء على الكلف، وهو ماسك طبيعي مائة في المائة، يمكنك تجربته وانظري بنفسك للنتيجة.

ضعي جل الألوفيرا على البقع والمناطق المتضررة من بشرتك ودلكيها بلطف لمدة دقيقتين إلى ثلاثة، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء الفاتر، ثم كرري هذه العملية مرتين يوميا لمدة أسبوع،وسترين أن النتيجة ستنال إعجابك، لا سيما أنها سريعة الظهور ومثالية بشكل كبير.

لوشن للجسم من جونسون – غني بالفيتامينات، زهرة الرمان اللامعة، 400 مل

قناع من قلب الطبيعة من زبدة الكاكاو لعلاج الكلف:

ماسك طبيعي ستصدمك نتيجته في إخفاء الكلف مهما كان غامقا

استعمال زبدة الكاكاو

تعمل زبدة الكاكاو على تفتيح البشرة الداكنة وتغذية البشرة، ما يعطيها نضارة لا تضاهى، خاصة أن هذا المكون طبيعي مائة في المائة وهي متوفرة، ويمكنك عزيزتي أن تجربيها لعلاج الكلف لكونها عبارة عن ماسك طبيعي فعال للبشرة وعلاج مشاكلها  بصفة عامة، ليس فقط الكلف.

كل ما عليك فعله هو أن تدلكي المناطق الداكنة من بشرتك بزبدة الكاكاو مرتين يوميا، بعد تنظيفها واتركيه عليها، ولكن انتبهي أن لا تتعرضي للشمس فورا بعد ذلك، هذه الطريقة ستسهل عليك التخلص من الكلف مهما كان كثيفا وداكنا في بشرتك، فلا تترددي في اعتمادها وتحقيق النتيجة التي ترغبين بها.

كريم لليد بتركيبة نرويجية للايدي الجافة والمتشققة من نيوتريجينا، سعة 50 مل

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تتخلصي بشكل نهائي من الكلف مهما كان داكنا، ومهما كان غامقا، كل ما عليك فعله هو أن تقومي باعتماد المكونات الطبيعية التي ذكرناها لك، والتي تعمل على تحقيق نتائج جبارة في البشرة، هذا بالإضافة إلى كونها من المكونات التي تغذيها بشكل طبيعي، فكل ما ستحتاجين إليه للحصول على نتيجة فعالة، هو المداومة على الوصفة.





تعليقات الفيسبوك