ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف وتقوية زيادة طول الرموش

التجميل
17.2M
0



ماسكارا طبيعية صاروخية في تقوية رموشك وجعلها كثيفة وقمة في الجمالية، دون الحاجة للماسكارا الكيماوية ، أو الاعتماد على الرموش الصناعية، فهذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي ستساعدك في تحضير الماسكارا الطبيعية في بيتك بمكونات بسيطة واقتصادية والاهم أنها طبيعية مائة في المائة، كما أنها تحقق النتائج التي ترغب فيها كل امرأة، دون الحاجة للكثير من المكونات وأيضا بعيدا عن التكاليف والمصاريف الكثيرة.

وهنا من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة والمجربة، والتي أعطت نتائج مثالية وجبارة، والمميز في هذا أن النتيجة تظهر لك خلال أسبوع واحد فقط، حيث تصبح رموشك كثيفة وقوية ومميزة تخطفين بها الأنظار وتمنحك تلك الجمالية التي ترغبين فيها، فلا تترددي سيدتي في اكتشافها واختيار ما يناسبك منها وطبقيها لتصبح رموشك قوية ومميزة.

ايفلين قلم محدد للعين بإسفنجة -أخضر

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف الرموش بزيت الجوجوبا:

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف وتقوية زيادة طول الرموش

تكثيف الرموش

بما أن الرموش هي لمسة مهمة تضفي جمالية خاصة على الأنثى، فلا بد من الاهتمام بها والعناية بها على أكمل وجه، وذلك من اجل الحصول على لمسة راقية تزيدك سيدتي نوعا من التألق والأنوثة التي تبحثين عنها، فكل ما ستحتاجين إليه هو متوفر لديك في البيت وغير مكلف، وبه ستحضرين الوصفات الطبيعية التي ستساعدك في الوصول إلى لمسة الجمال والخاصة بك، وقد أحضرنا لك عزيزتي ماسكارا طبيعية صاروخية لتقوية الرموش وتكثيفها وهي ناجحة جدا.

نحضر زيت الزيتون  بالإضافة إلى زيت جوز الهند ، وزيت الجوجوبا و زيت الخروع ، تخلط كلها بنسب متساوية و توضع بقارورة مغلقة بإحكام، تساعد الزيوت على تطويل الرموش لتصبح أكثر كثافة. تستعمل بانتظام بواسطة قطن أو مشط ماسكارا لملاحظة نتائج جيدة. الزيوت الطبيعية تحتوي على فيتامينات و معادن حيث تساعد على ترطيب و تطويل الرموش و تكثيفها.




باليت ظلال عيون جليتر بالوان رينبو من ريتشو، احترافية، لامعة ومتينة- مكونة من 35 لونا زاهيا

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف الرموش بالعسل:

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف وتقوية زيادة طول الرموش

تقوية الرموش

عندما يتعلق الأمر بالرموش، فهنا نحتاج إلى الوقوف والتفكير مليا ، لا سيما أنها لمسة مميزة وغاية في الروعة إذ أنها تعتبر من اللمسات الجمالية المهمة التي تزيد من أناقة المرأة وجمالها الخاص وجاذبيتها التي لا يمكن إلا أن تكون مميزة، خاصة إذا كانت الرموش حقيقية وليست اصطناعية، لهذا نقترح عليك سيدتي ماسكارا طبيعية صاروخية من صنع يديك، بها ستتحول رموشك إلى قوية وكثيفة وغاية في الجمالية والرقة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتين من زيت الحبة السوداء وملعقة من زيت الخروع وملعقة من العسل، وملعقة من الحبة السوداء المطحونة ثم نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه في علبة ماسكارا و نستعملها يوميا قبل النوم على الرموش بعد ذلك نشطفه بالماء في الصباح، تكرر هذه العملية يوميا و بانتظام لمدة أسبوعين للحصول على نتيجة مبهرة.

ماسكارا ملونة مضادة للماء من بون تشويس 9 ألوان للرموش، ماسكارا زرقاء وبيضاء حمراء وأرجواني، ماسكارا ملونة ساحرة تدوم طويلا للنساء مكياج العيون

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف الرموش بزيت الجزر:

ماسكارا طبيعية صاروخية في تكثيف وتقوية زيادة طول الرموش

تطويل الرموش

لا يختلف اثنان على أن الرموش الكثيفة والحواجب الممتلئة من مميزات المرأة الجمالية، لهذا لا تتوانى أبدا في البحث عن الحلول التي تمكنها من تحقيق هذا الحلم والاستغناء عن الرموش الصناعية، وبدورنا نقدم لك أروع وانجح ماسكارا طبيعية صاروخية مجربة ومضمونة في تقوية الرموش وتكثيفها وجعلها مميزة وغاية في الروعة، فلا تترددي في تجربتها للتمكن من التميز برموش طبيعية قوية ومميزة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من نواة التمر المحمصة والمطحونة على شكل بودرة وملعقة من زيت الجزر وملعقة من زيت الخروع، ثم قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تتجانس بعدها ضعيها في علبة محكمة الإغلاق أو في علبة الماسكارا الفارغة بعد تنظيفها جيدا وخذي كمية منها وطبقيها على رموشك وحواجبك كل يوم لمدة أسبوع وسترين كيف ستصبح كثيفة ومميزة.

باليت ظلال عيون بلون بيج نود مات ولون ذهبي ميتاليك لامع مع مراة و2 فرشاة لتظليل العيون من 28 لون (مجموعة 1)

نصيحة مهمة:

لا يمكن إلا أن نقول أن جمالية الرموش من جمالية الأنثى وأناقتها التي لا يضاهيها أي شيء، فكل ما ستحتاجين إلى اعتماده للحصول على هذه اللمسة هو تطبيق هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي سبق وان تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء اللواتي أشادن بها ووصلن إلى المبتغى، فلا تترددي أنت أيضا في اختيار الوصفة التي تناسبك، ولا تنسي أن أهم شيء هو تطبيقها والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك