لينزي لوهان من المراقبة القضائية إلى الأسطورة تايلور

مشاهير
28.9K
0




لينزي لوهان من المراقبة القضائية إلى الأسطورة تايلور

لوس انجليس – اعلنت شبكة تلفزيون لايف تايم يوم أمس الاثنين ان لينزي لوهان من المقرر ان تجسد شخصية أسطورة الشاشة البيضاء “اليزابيث تايلور” في فيلم تلفزيوني جديد لتؤكد بذلك ما أعلنته لوهان قبل أسابيع من انها تستعد للعودة للوقوف امام الكاميرا بعد سلسلة مشاكل قانونية وشخصية.

ولوهان (25 عاما) هي أول اسم تعلنه لايف تايم لفيلم (ليز وديك Liz & Dick) والمبني على قصة الحب الحقيقية بين تايلور والممثل ريتشارد بورتون الذي تزوجته مرتين اثناء حياتها.

وقالت لوهان في بيان “لطالما اعجبت باليزابيث تايلور واكن لها احتراما هائلا. لم تكن فقط ممثلة مدهشة بل ايضا امرأة رائعة.” واضافت انه لشيء “يشرفني” أن ألعب دور تايلور.

والتقت تايلور ببورتون في فيلم (كليوباترا Cleopatra) في 1963 ومنذ ذلك الحين بدأت قصة حب عاطفية وصاخبة تصدرت عناوين الصحف في جميع انحاء العالم حيث تزوجا وطلقا مرتين على مر السنوات.

وتحدثت لوهان عن دورها في الفيلم التلفزيوني الشهر الماضي في مقابلة ونشرت صورة لها في نبذتها الشخصي على موقع تويتر وهي ترتدي زي تايلور. لكن لم يكن هناك تأكيد رسمي من الشبكة التلفزيونية حتى يوم الاثنين.

وتكافح ممثلة فيلم (فتيات سيئات) Mean Girls) لتحسين صورتها السيئة التي اكتسبتها في الاشهر الاخيرة بعدما ان ترددت على السجن ومركز لإعادة التأهيل والمحاكم منذ 2007.




واطلق سراح لوهان في مارس/ اذار بعد ان قضت خمس سنوات تقريبا قيد المراقبة القضائية بسبب قيادة السيارة تحت تأثير الخمر وحيازة الكوكايين. (رويترز)






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك