لشفاه منتفخة وبارزة ووردية إليك أقوى وأنجح بوتوكس طبيعي ساحر

التجميل
9.2M
0



لشفاه منتفخة وبارزة تحتاج المرأة إلى تنفيذ بوتوكس أو فيلر، إلا أن هذا يعد من الأمور التي لا يمكن اعتمادها دوما، لكونها تبقى غير طبيعية وقد تكون لها أعراضا جانبية، لهذا يبقى الخيار الأفضل هو اعتماد المكونات البسيطة والطبيعية المتوفرة في كل بيت، والنتيجة تكون مميزة في النهاية، رغم أنها تحتاج للوقت إلا أنها تبقى آمنة على الصحة ، وبما أن الشفاه البارزة هي من معالم الجمال، هذا يدفع المرأة لتبحث عن الحلول التي تمنحها هذه النتيجة، وبالتالي الوصول إلى نتيجة فعالة ومثالية.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، والتي تجعل شفاهك بارزة ومميزة ومنتفخة وأيضا تجعلها وردية اللون، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها ورؤية النتيجة بنفسك وهي النتيجة التي ستسعد قلبك وتجعلك تفرحين بها بعيدا عن الكيماويات وبعيدا عن الأشياء التي قد تسبب لك أعراضا جانبيا.

زيت السمسم من ديار ارجان للوجه والجسم والشعر سعة 100 مل

لشفاه منتفخة وبارزة جربي وصفة السكر والليمون:

من بين الوصفات المجربة والمضمون لشفاه منتفخة وبارزة، يمكنك سيدتي أن تجربي هذه الوصفة التي نقدمها لك والتي تمنحك نعومة فائقة في الشفاه إضافة إلى كونها تعطيك النتيجة التي تبحثين عنها، في نفخ الشفاه وجعلها بارزة، باعتماد مكونات طبيعية بسيطة بعيدة كل البعد عن الكيماويات التي قد تسبب لك مجموعة من المشاكل الخطيرة، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقتان كبيرتان من السكر وملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون وربع ملعقة واحدة صغيرة من دم الغزال وملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند وعليك بتحضير طبق صغير وضعي به ملعقتان كبيرتان من السكر وضيفي ربع ملعقة واحدة صغيرة من دم الغزال وقومي بخلط السكر مع دم الغزال جيدا.




بعد تقليب المكونين جيدا ببعضهما قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند وقومي بالتقليب مرة أخرى بعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند وقومي بتقليب تلك المكونات جيدا ببعضهما حتى يصبح ذات قوام كثيف وكريمي.

بعد الحصول على تلك القوام قومي بوضع هذه الوصفة على الشفايف وقومي بفرك الشفايف جيدا حتى تتخلصين من الجلد الميت والقشور تماما واتركي تلك الوصفة على الشفايف لمدة ساعة واحدة أو أكثر بعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل وفرك الشفايف جيدا بالماء حتى تصبح نظيفة مراعاة لعدم دخول تلك الوصفة في داخل الفم.

كريم بيجمنتاكلار للعين من لاروش بوزاي، 15 مل

لشفاه منتفخة وبارزة إليك أقوى وصفة من الخميرة:

لشفاه منتفخة وبارزة ووردية إليك أقوى وأنجح بوتوكس طبيعي ساحر

تكبير الشفاه

إذا كنت ترغبين في نفخ الشفاه وبشكل طبيعي دون اللجوء إلى عمليات تجميل، جلبت لك الخلطة الطبيعية والسحرية لشفاه منتفخة وبارزة ووردية اللون، وهي من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها لتحصلي على نتيجة تحلمين بها وترغبين فيها، وبشكل طبيعي، تعرفي على الخلطة وطبقيها ثم أخبرينا النتيجة عزيزتي.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى القليل من الخميرة و القليل من النشا ، والقليل من بودرة الباكينج ، وملعقة من الحليب، ثم امزجي كل المكونات مع بعضها البعض جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس وناعم، ضعي الخليط في الثلاجة، ثم طبقي الخليط على الشفاه  4 مرات في الأسبوع ولمدة 15 دقيقة، وستلاحظين النتيجة من أول أسبوع عزيزتي.

كريم العين المغذي يزيل الهالات السوداء والتجاعيد للرجال والنساء، كريم مقاوم لعلامات تقدم السن للعناية ببشرة العين

استعملي الكركم لشفاه منتفخة وبارزة ووردية:

لشفاه منتفخة وبارزة ووردية إليك أقوى وأنجح بوتوكس طبيعي ساحر

تنعيم الشفاه

تعتبر الشفاه المنتفخة من علامات الجمال لدى الإناث لا سيما إن كانت وردية اللون، ولكن يوجد مجموعة من العوامل قد تؤدي إلى أن تكون الشفاه رقيقة وداكنة اللون مثل: العوامل الوراثية، أو التقدم في العمر وغيرها، وهذا ما يؤثر على مظهر الوجه الجمالي، مما يدفع العديد منهن لإجراء عمليات تكبير الشفاه، أو استخدام حقن البوتوكس التي قد تكون ذات تأثير سلبي على المدى الطويل، والبعض الآخر يلجأ لاستخدام الخلطات الطبيعية  التي نقدم لك إحداها لشفاه منتفخة وبارزة ووردية اللون.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو ملعقة من الحليب السائل وملعقة من الكركم، بعدها اخلطي المكونين معا ثم طبقيهما على شفاهك واتركيها 15 دقيقة فقط ثم اشطفي وستلاحظين الفرق يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على توريد شفاهك ولمعانها ونعومتها أيضا.

غسول الوجه المرطب اليومي للبشرة الجافة من سيرافي، خالي من العطور بسعة 16 اونصة

نصيحة مهمة:

من بين المميزات التي يمكنك التعرف عليها والتي تدل على الجمال وعلاماته، هو الشفاه البارزة والمنتفخة، والتي تعد من المميزات في معالم كل أنثى، لهذا لا بد من الحصول على ذلك، لكن يفضل طبعا أن يكون بشكل طبيعي وبسيط، وبعيدا عن كل ما هو كيماوي، فقط طبقي إحدى الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك وسترين النتيجة في غضون فترة وجيزة.





تعليقات الفيسبوك