لحرق دهون الأرداف استخدمي هذه الخلطات

صحتك
31.5K
0




لحرق دهون الأرداف استخدمي هذه الخلطات

النوم بعد تناول وجبة العشاء مباشرة والجلوس أمام شاشات التلفاز والكمبيوتر لساعات طويلة، هذا بالإضافة إلى تناول الوجبات السريعة، أهم أسباب زيادة وزن الجسم وبشكل خاص في منطقة الفخذين والأرداف.

تقدم لكِ مجلة المرآة العربية في هذه المقالة بعض الخلطات المستوحاة من العناصر الطبيعية للتخلص من الدهون المتراكمة على منطقة الأرداف لتحتفظي بوزنك المثالي بعيدًا عن مشكلات السمنة المزعجة.

خلطة الليمون

قومي بعصر كيلو من الليمون دون أن ترمي القشر، ثم قومي بغلي القشر في لترين من الماء لمدة 20 دقيقة، بعد الانتهاء قومي بخلط عصير الليمون بالماء المغلي به قشر الليمون بعد تصفيته في زجاجة، تناولي كوب واحد من هذه الخلطة قبل تناول وجبتك الأساسية بـ 15 دقيقة، ستلاحظين نتيجة هذه الخلطة الرائعة بعد مرور أسبوعين من بداية تجربتها.

خلطة القهوة




للقيام بهذه الخلطة أحضري 5 معالق كبيرة من القهوة العربية، وقومي بتذويبها في القليل من المياه حتى تصبح الخلطة أشبه بالعجين، واستخدمي هذه الخلطة في تدليك منطقة الأفخاذ والأرداف بحركات دائرية بعد الانتهاء من الاستحمام ولمدة 15 دقيقة، ثم قومي بشطف بشرتك بالماء البارد لتتخلصي من آثار القهوة المتبقية على بشرتك.

حمام الملح

بتذويب القليل من ملح الطعام الخشن في حوض من الماء الدافئ والجلوس فيه لمدة 30 دقيقة ستتمكنين من التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف بسهولة بشرط تكرار هذا الحمام مرة يوميًا، وستدهشين من نتيجة هذا الحمام الرائع.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك